بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 13 ( تشرين الثاني) نوفمبر2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

لحسن الحظ أن القمر يدخل برجك ويلتقي أورانوس، فيثير حماستك ويعزّز ميلك الى المثابرة والمبادرة، ويقوّي عزيمتك، فتجد حلولاً ربما ويكون اندفاعك كبيراً، فقد تغيّر الاتجاهات وتختار مكانك الأفضل.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تعيش بعض الارباك او الاوهام، تلتبس عليك المعلومات. حضر نفسك للامنتظر، أو اللامتوقع. فقد تكثر الضغوط أو المسؤوليات. إنه يوم مخيّب للآمال ما يجعلك تميل الى العزلة. تستاء من التباس أو ضياع، لا تلقِ اللوم على أحبائك، فأنت أيضاً مسؤول عن بعض التراجع.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تطرق باباً جديداً وقد لا يأتي الجواب السريع. من الممكن ان يثير بعض الزملاء او الموظفين حفيظتك، فتغضب لبعض التصرفات، وتضطر الى الابتعاد قليلاً تجنّباً لمواجهات عقيمة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يلتقي فينوس وبلوتون ويؤشر الى لقاء عاطفي مدوٍّ. تحقّق انتصارت مهمّة في العمل، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك. مهمة صعبة تنتظرك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فحاول أن تواجه الأمور بهدوء ولا تتسرع في التقدير.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

يعيش يوماً متهوراً يهدد بمفاجآت طارئة وانقلاب لبعض الاوضاع، او قد تسدّ امامك الطريق. لا تستعجل القرارات حتى لا تقع في الاخطاء او يخدعك الحدس، فتذهب نحو اهداف واهمة. تبحث مسائل مالية وادارة بعض الشؤون وتشعر بثقل المسؤوليات او تتألم من وضع ما.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

يشير هذا اليوم الى بعض الارتباك والتأجيل في مجالاتك المهنية. تتصرف بطريقة انفعالية وتتفرّد بآرائك، فكن هادئاً ونظم افكارك، ولتكن واضحة بعيداً عن التعقيد والاستفزاز. قد تعيش اوقاتاً ضاغطة تتطلب مضاعفة الحذر وملازمة العمل الروتيني وتجنّب المواجهات والتحديات.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

يضرب لك الحظ موعداً لكي تعرف الحب والراحة وتنفتح على احتمالات الفرص السعيدة، فتمارس جاذبيتك وتكسب القلوب وتستعيد الحبيب اذا غبت عنه، وقد تبحث معه امراً جاداً أو هو يبوح لك بشيء أو يسافر لعمل وتبدو قلقاً ومرتاباً.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد تشعر ببعض القلق والبلبة في اتصالاتك واجتهاداتك في هذا اليوم، حتى من دون أسباب وجيهة. ربما لأن العمل يبدو متراكماً ويتطلب منك جهوداً كثيرة، لكن الوقت قد حان لكي تقيّم حساباتك وتدرس أوضاعك بهدوء.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ترتبك نتيجة مسألة شخصية أو عائلية طارئة. لا تهمل أحباءك وحاذر القيام بمشروع جديد لأنك ستواجه الكثير من المشاكل على صعيد الترويج والإعلان والعلاقات العامة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

قد تشعر بإرباك قليلاً وتصبح مبلبل المزاج. حاذر مشاكسات في حياتك الشخصية ولا ترد على بعض الملاحظات كي لا تفسد عليك هذا الجو الفلكي الممتاز الذي يحمل اليك تجسيداً لبعض الأحلام.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تتمتع بقدرة على الاقناع وبرغبة في ادخال تطوير بسيط على روتين ايامك، تبدع في عمل مميز، ويبدو أسلوبك برّاقاً، وقد يفرح قلبك بأخبار سارّة. تستعيد الثقة بالنفس وتكون محط الانظار. تهتم لأمر التسوية وإعادة الامور الى طبيعتها حتى لو اضطرك الامر إلى العودة عن قرار أو خطوة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

يطلب منك الفلك التروي والتحفظ في اثناء تنقلاتك او استعمالك بعض الآلات الحادة او الدقيقة. قد تقوم بجهود كبيرة من اجل معالجة بعض الصعوبات التي تطرأ، الا ان الوضع يبقى معلقاً، وتلاحظ ان اعمالك تراوح مكانها او ان الاخرين يضعون العصي في الدواليب مجاهرة.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy