بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 30 (تشرين الأول ) أكتوبر2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تنحصر إهتماماتك في العمل اليوم في إنهاء بعض الأعمال المتراكمة عليك من أمس وتبدو متحمساً للقاء الحبيب اليوم ولكنك لا تعرف ما هي حقيقة مشاعرك تجاهه بعد.

برج الثور20نيسان -20 أيار

رغم تراكم المسؤوليات التى تحيط بك إلا أنك تستطيع أن تنجز الكثير من الأعمال بإتقان و تعرف أنك لا تستطيع أن تبتعد عن الحبيب فلم تثير المشاكل ؟

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

حاول أن تجد طريقة أكثر كفاءة لأداء أعمالك فأنت بحاجة الى تحسين أوضاعك في العمل و كن حذراً في طريقة كلامك مع الحبيب ولا تعامله بقسوة أكثر.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تمر بيوم هادئ اليوم فالأمور مستقرة في العمل و تقوم بنفس الأعمال الروتينية لكن تتراجع الأوضاع العاطفية لديك اليوم وتحاول أن تعيد الروابط والعلاقات مع الحبيب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تجنب إثارة المشاكل في العمل واهتم فقط بعملك دون التدخل في شؤون الآخرين و الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك مما يقربك منه أكثر.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تثار اليوم الكثير من النقاشات والآراء بينك وبين رؤسائك في العمل لوضع خطط جديدة في العمل و الحبيب يعرض عليك اليوم فكرة الإرتباط و تفكر جدياً بالموضوع.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

قد تنتقل الى مقر جديد في العمل ويشعرك هذا القرار ببعض من التوتر يجب أن تكون مباشراً في مشاعرك مع الحبيب وتوقف عن أسلوب التلميح.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تواجه اليوم في العمل الكثير من المواقف التى تتطلب منك الجرأة والحكمة و حياتك العاطفية تسير على ما يرام ولكن احذر من تدخلات الآخرين.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تطرح اليوم الكثير من الأفكار اللامعة والبناءة والتي تنال إعجاب رؤسائك في العمل و قدم مشاعرك للحبيب دون أن تنتظر مقابل لهذه المشاعر.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عليك أن تكون أكثر حرصاً في إدارة نفقاتك فقد تمر بظرف حرج خلال الفترة القادمة و لا تيأس أو تشعر بالإحباط لأنك لم تصادف الحب الحقيقي بعد فالفلك يعدك بالكثير خلال الفترة القادمة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تحقق اليوم مكاسب مالية من مشروع كنت قد استثمرت أموالك به سابقاً و لديك جاذبية اليوم فالكثير من المعجبين يلتفون من حولك.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

ينصحك الفلك اليوم أن تكون أكثر حذراً وأن لا تتسرع في إتخاذ أية قرارات قد تندم عليها لاحقاً و قد تمر ببعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تعرف كيف تتجاوزها.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy