بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 6 ( تشرين الثاني) نوفمبر 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عندك، استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقا وعلاقاتك العاطفية في قمة الازدهار ، لقاء بصديق قديم .

برج الثور20نيسان -20 أيار

تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك، ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الازدهار حاول ان توطد علاقتك مع الشريك قدر الامكان و لا تجازف في اتخاذ قرارت مصيرية بشأن الاستثمار حاليا .

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع احتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض استهلاكك من النشا عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمر علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك ان تكون هادئا في هذه المرحلة قرارت مهمة على المحك .

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم حول ردّ فعل حتمي تقريباً. في علاقاتك مع الآخرين،كن أكثر مرونة لكي تتفادى إشتباكات عديمة الفائدة. استثمارت مهمة في الافق لذا لا تتسرع في اتخاذ قرار سريع الآن علاقات عاطفية ممتازة و سفر قريب بهدف العمل .

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

شكرا على عقليتك الجديدة الإيجابية جداً، ستنجح في تعزيز موقعك المحترف. لا تزيّن المحبوب بكلّ الخصائص التي هو / هي لا يملكها في الحقيقة؛ حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. بعض الصعوبات في العمل من الممكن ان تجعلك عصبيا لا تنقل مشاكل العمل الى البيت .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة، طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلبا على عملك .

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

ضربة حظّ ستسمح لك بإيجاد السكن الذي تحلم به. شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. علاقاتك مع أصدقائك ستكون أفضل بكثير من عادية. و امورك الماليةمس تقرة مع احتمال كبير بالتحسن في الايام القادمة ، و عاطفيا انت مستقر و تبحث عن امل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من احد الاقار.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

في عملك، يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ،بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. استثمارات مهمة و فرص عمل ممتازة و شركاء متميزون لديك حظ كبير في حقل المال حاول استغلاله . و علاقاتك العاطفية جيدة جدا هذه الايام لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول الى مشكلة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

نوصي بالحذر إلى أولئك الذين سيستعملون أدوات معدنية بالإضافة إلى كلّ عمّال المعادن؛ سيكون هناك احتمال متزايد لحادث. حاول اتباع قوانين السلامة المهنية و ابتعد عن كل ما يجعلك متوترا او عصبيا خلال هذه الفترة ستتاح لك فرصة عمل كبيرة حاول استغلالها الى أقصى حد ، حب جدي في الافق و لقاء مهم.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

إذا كنت تبدو متعباً، حاول أن تعيش حياة أكثر انتظاماً. شدّ يدك على محفظتك، و إلا ستصرف مالك على نزواتك. أما النفقات الأخرى، التي لا غنى عنها في الحقيقة، ستفرض نفسها . حاول الاسترخاء في الطبيعة بعيدا عن ضغط العمل او حاول تجديد علاقاتك العاطفية عبر التواصل مع الاحباب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك ، ستحسّ بالرضا عن أحاسيسك هذا اليوم ، وعلاقاتك الرومانسية ستكون جيدة جداً. بسبب نزعتك التي تبدو فضولية ، ستخاطر بإقامة نزاعات أنت في غنى عنه.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . ستجده متجاوبا معك إلى أقصى حد ممكن لا تبالغ في مدح نفسك و الا انتهى بك الامر الى التكذيب من الآخرين ، و مكافأة مالية قريبة ، و انتقال إلى منزل جديد .

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy