بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 1 (تشرين الثاني ) نوفمبر 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

قد يحمل اليوم الاول من الشهر بعض المتاعب، فتجد نفسك محشورًا في الزاوية، وتضغط عليك الامور فتقلق بسبب بعض المهمات التي توكل اليك و حاول ان تكون عادلاً مع الشريك، فهو يستحق منك معاملة أفضل و يجب أن لا تتناول الحلويات بكميات كبيرة فهذا ليس صحياً، فحاول ان تحدد الكمية مسبقاً.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تقدّم مساعدة ويقدر الآخرون أعمالك. تقوم برحلة عمل ناجحة جداً وصفقة جديدة تعرض عليك و الشريك يحتاج اليك في الوقت الراهن، فكن مستعداً للوقوف الى جانبه ولا تقلق حول الاوجاع البسيطة، فهي ناجمة عن برودة الطقس أو الرطوبة المرتفعة.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تجنّب المواجهات والاحتكاكات والعداوة. انتبه لأوضاعك المهنية الملحّة، فوضعك المادي بات مهدّداً وقد تواجه أياماً صعبة و تميل إلى شخص يتهرّب منك أو تصغي إلى خيار للحبيب بقطع العلاقة، بعد مهلة أعطاك إيّاها و لا تحاول التهرب من مرافقة الآخرين في نشاطات رياضية تستحق التضحية من أجلها.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

قد تواجه بعض العراقيل، وثمة من يحاول وضع العصي في دواليبك. تحاول أن تتخلص من المصاعب التي تعيق تقدمك، لكنك تجد نفسك عاجزاً عن التغلب عليها و تعبّر بطلاقة عن آرائك بلا حرج أو إرباك.و أفكارك واضحة وأسلوبك مسالم لا ينطوي على استفزازات ومارس التمارين الرياضية الصباحية قبل الانطلاق إلى العمل، فهي تبقيك في نشاط دائم طوال اليوم.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تعيش هموماً كثيرة. لكن إياك والتقاعس عن القيام بنشاطات تعود بالمنفعة الصحية والمالية عليك يوم يحمل تطمينات رائعة، فلا تقلق من حصول فراغ عاطفي، بل عليك الحذر وعدم الوقوع ضحيّة الكلام الزائف كلما نأيت بالمشكلات المهنية عن حياتك العائلية، تحسنت أمورك الصحية.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تتراجع الضغوط ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أولتلطيف الأجواء أوترميم بعض الروابط و ركز على هدفك واعلم إلى أين أنت ذاهب. كن حريصاً جداً على التفاصيل، و لا تتسرع وتغمرك السعادة اليوم، بعدما أظهرت الفحوص الطبية أنك بصحة ممتازة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تبدوساحراً جداً وقادراً على جذب الجميع. تذهل الآخرين بديناميكيتك وتكون معنوياتك ممتازة وتعيش اوقاتاً ممتعة بعيداً عن اجواء العمل والضغوط و إذا كنت تسعى وراء تحقيق الاستقرار، الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردّد و لا تستسلم أمام أي عارض صحي طارئ عن ممارسة الرياضة، طبعاً بعد استشارة الطبيب.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

ردّات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية ولا تحاول محاسبة الشريك على أخطاء لم يقترفها، بل لمجرد التفكير فيها والحزن يؤدي غالباً الى مشكلات صحية متعددة، والابتعاد عن ذلك يكون بعيش حياة هادئة وسعيدة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار مادي، ولا سيما بعد فترة الركود التي عرفتها أخيراً و لن تعاني شيئاً مع الشريك إذا كنت مختلفًا معه. توقع حلاً تكثر فيه المساعي والنيات الإيجابية لجمع الشمل و المشروبات الروحية غير مفيدة للكبد إذا اكثرت من شربها.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تتحرك الأمور بشكل واضح في الاسبوع الاول من السنة مع جوبيتر في الجوزاء ومارس في الدلو ومركور في برجك ما قد يعني تجديدًا وانطلاقة جيدة وتفاؤلاً وثقة بالنفس و كل عمل تقوم به لتنظيم الشؤون العاطفية وتحسين الوضع يلاقي النجاح، فالأوضاع جيدة وتساند تطوّرك و استفد من الراحة النفسية، وقم برحلة ترفيهية مسلية.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يحمل إليك الفلك اخبارًا طيبة واجواء ملائمة. قد تخطّط لسفر او تشارك في ورشة عمل او تحضّر للقاء مع أفرقاء اجانب او بعض المؤسسات والاطراف مفعمًا بحيوية يُكسبك اياها كوكب مارس و تتيح لك الظروف توضيح الالتباسات ووضع النقاط على الحروف. حان الوقت لتذليل الخلافات وبلورة الأفكار و إن وضعك الصحي مثير للقلق، ما يدفع الجميع إلى تحذيرك من الأمر وضرورة عرض نفسك على الطبيب.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تخفّ وطأة التحدّيات وحدّة التجارب والمتاعب، وقد تتفوّق في مبارزة اوامتحان ويلمع نجمك في مقابلة اولقاء مهمّ و تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة. تمارس سحراً وتستقطب التأييد. تشع بشخصية لافتة. أبشرك بأن تأثيرات هذا اليوم جميلة ومميزة تحفزّك على الاجتهاد والمواظبة و يرافقك الحظ ويفتح أمامك ابواب الصداقة ويسهل معظم النشاطات الاجتماعية.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy