بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 11 (تشرين الأول ) أكتوبر 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تميل إلى روح المصالحة والتقارب، كما أن بلاغتك وقدرتك على التعبير مميزة ولافتة للاهتمام، وبالتالي ستحقق نجاحًا على الصعيد الاجتماعي والاعلامي والفني والسياسي. كما يمكنك أن تتقدم بطلب قرض مالي إذ من المحتمل جداً أن تناله ، و تشعر بالراحة أكثر، تتناغم مع الاجواء وتتحرّر من قيد. حب ورومنسية وعلاقة وانقلابات عاطفية ومفاجآت.

برج الثور20نيسان -20 أيار

بريق أمل يطل من خلف حجاب الانتظار. نجاح في العمل وترقية. كن واثقا بأن لا شيء يقدر على الحط من معنويات المرتفعة مهما حاول أصحاب النيات السيئة إيقاعك في شركهم و لا داعي إلى التوتر، و تبدو مزاجياً وقليل الصبر ولا سيما حين يتعلق الامر بأحد الاولاد. أدِّ دوراً بنّاء ولا تتحمّس لاتخاذ قرار مهم على صعيد شخصي.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تجد نفسك متباريًا أو مزاحمًا للأقوياء، لكنّك تنجح في التغلب على كل العراقيل للوصول الى أهدافك وللتفوّق على المنافسين و تبادر إلى مفاتحة الشريك بموضوع ترغب منذ مدة بعيدة في إطلاعه عليه، فيسر جداً ويدعمك في كل ما تصبو إلى تحقيقه.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تعيش تجدداً وتتاح امامك حرية التصرف كما تريد ، فاوض بمهارة.قد يحمل اليك هذه اليوم ربحا او تقدما او تكريما و لا تعرّض نفسك للفضائح. قد تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

فكر في مستقبلك المهني قبل الإقدام على أي خطوة غير محسوبة النتائج، ولا سيما أنّ الندم قد لا ينفعك لاحقاً و قد تجد نفسك مضطراً إلى إعادة تصويب العلاقة بالشريك، لأن الأمور قد تشهد انعطافاً سلبياً بينكما.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

من الضرورة التعمّق بكل شأن يتعلق بأوضاعك المالية وعمليات التمويل التي قمت بها. حاذر نتائج بعض الاخطاء السابقة، ولا تتوّرط في قضية مالية عامة قد تدفع ثمنها لاحقاً و يجب ضع هواجسك الشخصية جانباً ولا تسمح لأي متطفل بالتأثير سلبا في نوعية تعاطيك مع الشريك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

قد ينتابك بعض القلق بسبب وضعك المالي، لكن ذلك يساعدك على الانتباه أكثر و كن ليناً في تعاطيك مع الشريك، ولا تجبه بما قد يردعه عنك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

إعتمد طرقاً واضحة وصريحة ولا تناور.و قد تتحرّر من قيد وعبء بقولك الحقيقة ووصفك مشاعرك كما هي ، عليك أن تكرّر المحاولة لتعزيز وضعك، إنها بداية صفحة مهمّة فلتكن تطلّعاتك بالأهمية نفسها.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

كل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك تلقى الفشل، بسبب حسن إدراكك لهذه الأمور و لا تستغرب إقدام الشريك على خطوات غير متوقعة، فحاول أن تتدارك الأمر لئلا تفاجأ.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تحفّظ كثيراً ولا تعبّر عن آرائك ولا تدافع عنها. حاول ان تتزوّد المعلومات وابحث عنها بهدوء. حذار اخطاء والتباساً واطلب الوضوح. احرص على التفاصيل وخفف من الانتقاد و ترتبط بشخص ما عاطفياً وتشعر أنك لن تستطيع التخلي عنه. كُن عاقلاً وابتعد عن الجدال والدخول في نزاعات مهما تكن درجتها من الأهميّة أو السخافة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

إذا رضيت بالأمر الواقع، ستجد نفسك أمام مواجهة جديدة لتحديد خياراتك المستقبلية لتكون أكثر حسماً و مهما حاول المغرضون الإيقاع بينك وبين الشريك، فإنّهم لن ينجحوا قياساً إلى متانة علاقتكما.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

قد تنطلق إلى الخارج لإتمام صفقة مع بعض المؤسسات الأجنبية، أو تسافر بحثاً عن اللهو والتسلية. تنتمي إلى فئات جديدة وتقضي وقتاً ممتعاً مع بعض الأصدقاء وأفراد العائلة والثقة مع الشريك تشكل عاملا اساسياً، لتعزيز أواصر العلاقة بينكما.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy