بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 16 ( أيار ) مايو 2018

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

خسائر مادية محدودة سببها التهور، لكنّ الأيام المقبلة ستفتح لك مجالات عدة من أجل التعويض. التسامح المتبادل بينك وبين الشريك سيخلق ارتياحاً كبيراً عند الطرفين، وسينعكس إيجاباً على العلاقة بينكما.

برج الثور20نيسان -20 أيار

كن دقيقاً في محادثاتك فأنت تبني للمستقبل ابتعد عن الضوضاء واعمل بدون ضجيج ولا تتحدث عن علاقاتك واتصالاتك حاذر الوقوع من التطرف، اذا كنت تعاني من وضع صحي متراجع فيجب ان تراقب الوضع عن كثب تحسباً لأي طارىء.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

يحمل اليك هذا اليوم اجواء ملائمة ومناسبة ترتفع المعنويات ويهدأ المزاج فتعوض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعا لتبدأ آخر او تذهب في اتجاهات جديدة أكثر وعداً. صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تبحث في مسائل مالية ملحة خلال يوم مليء بالمستجدات حيث تتاح لك فرص استثنائية وتحصل على تطمينات وضمانات وتحقق بعض الانجازات وتسوي الامور العالقة. تتمتع في هذا الوقت بجرأة الكلمة وشجاعة القول، فتطرح أسئلة محرجة وتغيّر في بعض الظروف.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

يتحدث هذا اليوم عن لقاءات مثمرة ونقاشات ومفاوضات وكتابات وحركة فكرية،عش حياتك ولا تقلق بالنسبة للمستقبل تتاح لك فرص كثيرة في المجالين المادي والعاطفي، تفرح برومنسية جديدة وتتمتع بأوقاتك وتلتقي بمن يثير اهتمامك وانتباهك وتكون سعيد جداً.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تعيش يوماً أكثر سلاماً وتقدم على اعمال شجاعة وتخوض تجارب ايجابية ويكون خطابك مقبولا لدى الجميع برهن عن تعاطف وتناغم مع الآخرين. لا تكن عنيداً ومتشبثاً بآرائك من دون أن تبحث فيها مع الآخرين.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تبدأ بالتخطيط لمشاريع مقبلة ، فتسير الأمور كما هو متوقّع لها لا شيء في الأفق يدل على ضربات قاسية، لكن بالمقابل لا مؤشر عن مفاجآت ضخمة وجيدة تتلقاها. لحسن الحظَ أنك تعبّر عن نفسك بطريقة ذكية ومحبّبة، فتظهر وداً وتقارباً مع الآخرين وتشعربالانسجام مع الذات.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

إذا ساورك بعض الشكوك أو جدت أن الأمور لا تسير بالسرعة المطلوبة فلا تيأس أو تستسلم أو تشكك بطالعك، سوف تشعر بالحلول الآتية إليك. لا شك في أنك تتمتع بأفكار خارقة، وبقدرة على توظيفها وإقناع الآخرين بها تزيح من طريقك الأشخاص المتطفلين، وتقترب إلى من هو قادر على مساعدتك في سبيل تحقيق الأهداف والطموحات.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تعيش يوماً صعباً ومعقداً قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئا ومن المستحسن عدم التورط في المشاكل، حاذر المواجهة الشرسة حتى ولو اضطررت لمواجهة المسؤولين والاداريين كن هادئا وبرر مواقفك دون اثارة المتاعب.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تتغير حياتك العاطفية والاجتماعية في هذا اليوم المميز تهتم بشأن عاطفي وتفرح بخبر أو لقاء، وتتلقى الدعوات من كل صوب وتشارك في نشاطات مسلية ولقاءات ممتعة وتصادف الحب بطريقة أو بأخرى. يرسل اليك كوكب فينوس سهامه في القلب. حضّر نفسك لكي تعيش ظروفاً استثنائية في الحب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

راجع حساباتك وابتعد عن الاضواء تفقد الثقة بنفسك أو بالاخر ،كما قد يصعب عليك التفاهم مع الشريك وربما تظهر عن تأفف وتذمر وتوجه الانتقاد والملاحظات الجارحة بدون حدود.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تتعرض لاتهامات عشوائية أو لتراجع في قوة الحظوظ ، تواجه محكمة او شريكاً أو شخصاً غريباً بشكل استفزازي حاذر من توتر واسترح لا تحاول الضغط على المحيط ولا تحسد الاخرين فلا احد يعرف ماذا يخفي الاخرون من مصاعب وآلام.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy