بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 12 حزيران (يونيو) 2018

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

اعرض مساعدتك على زميل في حاجة إليها قبل فوات الأوان و تساعدك الأنشطة التعليمية على التعرف على أشخاص ممتعين ومفيدين و يحذرك الفلك من الوقوع في حب شخص غير مناسب..

برج الثور20نيسان -20 أيار

إعرض أفكارك بجدية أكثر لتلقى القبول الذي تريده والوقت مناسب للاستجمام وازالة عوارض التعب التي ظهرت عليك و تمضي أوقاتاً جميلة مع الشريك وتحظى ببعض الوقت للراحة وتهدئة أعصابك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لديك طريقة مميزة لإتمام أعمالك ولفت انتباه المحيطين بك و تجدد ثقتك بنفسك ويعجب الجميع بمهاراتك المتنوعة و تتحسن حياتك العاطفية تدريجاً بعد تدخل الفلك لمساعدتك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تسنح لك الفرصة للتعرف على أشخاص قد يؤثرون إيجاباً في مستقبلك حافظ على الوعد الذي قطعته لأحد الأصدقاء ولا تخيّب أمله و يتفهم الشريك احتياجاتك ويساعدك على تخطي الأزمة التي تمر بها.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك وتدفعك إلى اليأس والتراجع و تعامل مع الآخرين لتوسيع دائرة معارفك و تتضح معالم علاقة عاطفية جديدة فتقرر خوضها بكل ثقة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تحتاج إلى تنظيم أولوياتك وترتيبها في هذه المرحلة الدقيقة و تعمل بنشاط وحيوية فتجد احلامك تتحول الى حقائق و عبّر للحبيب عما يدور في بالك بكل صراحة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تبذر أموالك بطريقة عشوائية وكأنك لم تتعب في تحصيلها و لقاء مفاجئ مع أحد الأصدقاء يسعدك وتمضيان وقتاً ممتعا معا و كن حذراً في تصرفاتك حتى لا تدخل في علاقة قد تندم عليها لاحقاً ً.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

و الحوار لعبتك التي تتقنها لذا اقنع الآخرين بوجهة نظرك الخاصة تجاه بعض الأمور تتلقى دعوة لحضور مناسبة اجتماعية إلا أنك تتردد في تلبيتها و تفاجأ بلامبالاة الحبيب تجاه موضوع ناقشته معه منذ فترة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

زد ثقتك بنفسك لتتمكن من مواجهة الصعوبات و لا تتسرع في الحكم على تصرفات الغير فليس كل ما تراه صحيحا و راعِ ظروف الحبيب أكثر وقف إلى جانبه في هذه الفترة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

استغل قدراتك البديهية في التمييز بين وجهات النظر المتباينة وابذل طاقاتك لتحصل على النتائج المرجوة و يمنحك تعبيرك عن أفكارك شهرة طالما كانت بعيدة عن أي نوع من الأنانية و يشتاق إليك الحبيب ويطالبك بتخصيص المزيد من الوقت له.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تساعدك قدرتك على الاقناع على تجاوز الأزمات والمصاعب و تخطط منذ فترة لإرساء حياتك العائلية على أسس أكثر ثباتا و تتخذ خطوة حاسمة على الصعيد العاطفي قد تبدو متهورة .

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تزول العقبات التي تواجهك في هذه الفترة تدريجياً و كن واقعياً واصغ الى النصائح التي يسديها اليك الأهل و : بادر إلى مصالحة الحبيب فهو يتألم بسبب الكلام القاسي الذي وجهته إليه.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy