بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 13 (شباط) فبراير 2018

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

إنّه يوم جيّد ستحصد جهودك المهنية الأموال والأرباح، وسيكون بانتظارك فرحة على هذا الصعيد. وقد يحمل إليك عقدًا جديدًا أو تعاقدًا مع شخص يكبرك سنًّا أو خبرة. ثمة مؤشر إلى ازدهار الروابط الإجتماعية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تعيش لحظات مميزة تختفي فيها المشكلات وتنفرج الأسارير وتشتد الروابط متانة وثباتاً. الجوّ لطيف يشجّع على اللقاءات الحميمة وتطوير العلاقة. لذلك عليك أن تصبّ اهتمامك على الحبيب وأن تشعره بالراحة والأمان وأن تفصح له عن مشاعرك وأحاسيسك تجاهه. وتأكد أنه سيبادلك بالمثل.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

قد تجد نفسك مضطراً إلى التعامل مع بعض الأشخاص بأسلوب مختلف، فحاول أن تكون هادئاً لتحقق هدفك. ستخرج من المواجهة مع الشريك بانتصار لافت، وذلك طبيعي لأنك صاحب حق.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

مرحلة جديدة وأكثر تطوراً في حياتك العملية، لذا يستحسن أن تكون على قدر المسؤولية حتى تستحق ذلك. قد تجد نفسك مضطراً إلى مؤازرة الشريك في مواجهة عائلية، وهذا سيترك عنده انطباعاً إيجابياً تجاهك.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

التغيير في مجال عملك قد يعود عليك بالفائدة، لكن تأكد من وجود استقرار دائم قبل القيام بخطوة ناقصة. الندم قد لا يفيدك إذا حاولت النيل من الشريك لتسجيل خطوة على حسابه، فهو لن يسكت بعد اليوم.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة. إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص جيدة. كذلك تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج او الحبيب او الاهل. تجد نفسك وسط أجواء حارة جميلة وأنيقة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

قد تنطلق إلى الخارج لإتمام صفقة مع بعض المؤسسات الأجنبية، أو تسافر بحثاً عن اللهو والتسلية. تنتمي إلى فئات جديدة وتقضي وقتاً ممتعاً مع بعض الأصدقاء وأفراد العائلة. تشارك في لقاء عائلي لسبب أو لآخر أو تلتقي أشخاصاً غابوا عنك طويلاً.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الأصدقاء ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين. شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

محاولات متكرّرة يبذلها بعضهم للنيل من نجاحاتك، لكنّها ستبوء بالفشل ولن تحقق لهم شيئاً. الأفكار التي طرحتها أخيراً مع الشريك، تبدو غريبة لكنّها ستؤدّي إلى حلول جذرية لكلّ المشكلات.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

حاول أن تستفيد من الطاقة الاستثنائية التي تتمتع بها، لكن شرط أن توظفها في الزمان والمكان المناسبين. لا تكترث لما يردّده الشريك، فقد تصدر عنه عبارات متسرعة، لكن نياته تجاهك صافية وهذا الأهم.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

التواضع يساعد في بناء أساس متين من أجل مستقبل أفضل، كما أنه يجعلك محط إعجاب الزملاء وتقديرهم. قد يكون الشريك مخطئاً، لكن ما قام به لا يبرّر رد الفعل الذي تقوم به تجاهه، وقد تدفع ثمنه لاحقاً.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تتحرّر من قيود وتشعر باستقلاليتك. لم تعد مضطرا إلى التكيّف مع أوضاع خارجية تفرض نفسها، بل تستعيد الامساك بزمام الأمور، وتشعر بأنّ الطاقة الفلكية أصبحت الى جانبك لتحقيق أهدافك وتحسين محيطك. يؤدي الأصدقاء والمقرّبون دورا في مسارك، إلاّ انّك قد تصطدم بخبر مؤسف عن صديق او عن بعض الجماعات التي تنتمي اليها.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy