بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 14 ( تشرين الثاني) نوفمبر 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

من المؤكد ان اليوم افضل من الايام الماضية لكن الضغوطات العملية سوف تواجهك منذ الصباح جاعلة اياك في دوامة من الاحداث والمشاكل لكنك ستعرف كيف تسيطر عليها و تكون انت الرابح. اما في فترة ما بعد الظهر فان الامور العائلية تسيطر على اهتماماتك وتلغي كل مواعيدك لهذه الليلة وبخاصة مع الحبيب.

برج الثور20نيسان -20 أيار

اجعل اي خطوة لديك بتفكير قبل القيام بها، لان اي حركة خاطئة سوف تدفعك الثمن غالباً ، في فترة ما بعد الظهر تشعر بالتعب من كثرة الضغوطات العملية التي مرت عليك في فترة النهار و مع ذلك ستتأخر في عملك ،اما المساء فهو جيد للبقاء في البيت و متابعة التلفاز افضل من الخروج.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لديك اليوم الكثير من المواعيد لتقوم بها يا عزيزي فحاول ان ترتب جدول مواعيدك لكي لا تحتار بما ستقوم به أولا . انت ناجح جدا و مقنع في عملك و قد تاخذ التقدير من حولك لنجاحاتك . في فترة ما بعد الظهر تهتم بشراء بعض الحاجيات التي تحتاجها شخصياً فانتبه على وضعك المادي ، اما في فترة المساء فانتبه من نقاش حاد قد يدور بينك وبين من تحب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

مع انك في المكتب لكنك تشعر و كأنك تتشمس على شاطئ البحر و هذا من كثرة التفاؤل و الانبساط الذي تشعر به خاصة في فترة الصباح و الظهيرة فالاحداث والاخبار الجيدة في طريقها اليك . اما في فترة ما بعد الظهر فتحضر لمفاجأة قد تغير كل برامجك و مخططاتك للايام القادمة . اما المساء فانه فترة جيدة للخروج والاستمتاع بوقتك يا عزيزي مع الاصدقاء او مع من تحب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

الاوضاع لا تسرك يا مولود الاسد فكل خبر يصلك يزيدك توترا عن قبل ، المفاجآت في طريقها اليك في هذا اليوم وخاصة في فترة الظهيرة و لكنها لن تكون كما تريد و ستجعلك تعيد حساباتك . احذر على صحتك وبشكل خاص على منطقة الصدر وعلى المعدة ايضا في فترة ما بعد الظهر . اما المساء فقد يحدث سوء تفاهم بينك وبين احد المقربين اليك في العائلة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

الاعمال تسيطر على حياتك اليوم وبشكل مكثف، الضغوطات تبدأ من الصباح الباكر ولا تتركك حتى ساعة متأخرة لكن الجميل بانك سعيد ولا تبدي اي ردود فعل من جهتك كالتذمر كما ان النجاحات سوف تجعلك سعيد . في المساء الاوضاع العاطفية لا بأس بها لكنك تفضل الخروج مع الاصدقاء بدلا من حبيبك ، يوم جيد جداً.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

الاخبار المالية تفرحك يا عزيزي الميزان، فقد يصلك مبلغ مالي يحسن من اوضاعك المالية المتدهورة . لكن عليك بان تكون نشيط اكثر في العمل و لا توجل اعمالك فقد تتفاجا عند الظهر بكميات هائلة لا تستطيع السيطرة عليها . الامور العاطفية جيدة جداً في المساء وقد يحدث تقدم غير متوقع على علاقتك مع من تحب.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تشعر بالراحة في صبيحة هذا اليوم والتفاؤل يملأ عينيك، تصبح نشيطاً ومتحمساً لمواجهة الجميع، كافة الامور تسير في حياتك بشكل مناسب لك وقد يحالفك الحظ احياناً في فترة الظهيرة لتسمع بعض الاخبار الجيدة ، قد تشتعل عصبيتك بعض الشيء في فترة ما بعد الظهر لحدث قد تمر به ، اما المسا فاخرج و عبر عن نفسك لان شعبيتك في ازدياد بين أصحابك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ليس يوم سعدك بالتأكيد يا صديقي القوس ، فالامور تسير معك من سيىء الى اسوأ، وان كل فعل او خطوة تقوم بها تجعل الاوضاع اسوأ بكثير لذا عليك السكون و عدم القيام بالمبادرات و القرارات . في فترة ما بعد الظهر قد يحدث نقاش بينك وبين رئيسك في العمل يجعلك عصبيا ، حاول ان تذهب للبيت باكراً وذلك لتقليل الخسائر في هذا اليوم. اما في المسا فليس هنالك برامج للقيام بها مما يجعلك تلتزم البيت.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الامور هادئة يا صديقي الجدي، قد يكون هنالك بعض الضغوطات في العمل لكن الوضع افضل من كل يوم او على الاقل من الايام الثلاثة الماضية . لديك الكثير من المواعيد في فترة ما بعد الظهر والمساء وخاصة على المجال العائلي والعاطفي، احذر الشائعات ولا تهتم لما يقوله الاخرون فقد تسمع شيئاً هذه الليلة لن يعجبك و يغير لك مزاجك الهادئ منذ الصباح .

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

انت كالقطار يا دلو فالدخان يتصاعد من رأسك وتنتظر اي كلمة لتنفجر غاضباً في وجه الذي امامك ، حافظ على هدوئك هذا اليوم وخاصة في فترة الظهيرة حين تشتد الاعمال لديك و تواجهك بعض المشاكل . في المساء تفكر في اقناع نفسك بان الامور جيدة حولك ونسيان الامور التي واجهتك في فترة النهار لكن هذا لن يحدث . اكثر المتوترين هم مواليد شهر كانون الثاني.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

انت اليوم حازم في مواقفك، وقراراتك لا تقبل المناقشة او التغيير ، انت ناجح في اعمالك اليوم وخاصة في ادارتك. تلاحظ الاعجاب والتقدير في اعين رؤسائك، ويوم جيد لطلب علاوة في الراتب او اي شيئ في نفسك ، في فترة المساء عليك بان لا تفرض رأيك على من تحب وابقى خفيف الظل كما عهدناك دائماً.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy