بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات الأبراج للسنة الجديدة 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

(سنه الانجازات الايجابيه)

يحالف الحظ مواليد الحمل هذه السنه التي ستكون مميزه بالاحداث المهمه والتغييرات المناسبه ومليئه بالفرص والهدايا. سوف تكون سماء برج الحمل صافيه وخاليه من التاثيرات السلبيه وستسعى خلال العام الجديد الى احداث بعض التحولات في طريقه عيشك واسلوبك وحتى مظهرك. تتخلص هذه السنه من عادات سيئه وضعف وتقول وداعا للماضي.انتبه فقط من الفوقيه التي قد تلازمك طوال العام! تلاقي الدعم من الشريك او الزوج وتعرف ازدهاراً كبيراً وقد تحصل على ارث كبير او عائدات ماليه غير منتظره. اذا كنت تعمل في الشان العام او في السياسه فقد تلفت الانظار وتبرز كنجم في مجالك.
على الصعيد العاطفي قد تكتشف ذاتك وتكون على موعد مع الحب والغرام. ستتعرف الى ناس كثيرين وباشخاص قد يثيرون اهتمامك. قد تقطع الصلات مع شخص كان يشكل جزءاً من حياتك منذ فتره وقد تعرف حالات حب غير مستقره.ستتاح لك الفرصه للتعرف الي اشخاص مشهورين.اما هذه الحركه الكبرى فقد تتوج بحب حقيقي حوالي اواخر السنه. اما الفتره الاكثر حركه واحداثا فتقع بين ايلول واواخر تشرين الاول.
إجمالاً ستكون سنة 2017 جميلة للحمل وسيتواصل فيها تقدم كل من ينتمى لمواليد برج الحمل وسيكون هذا التقدم رائعاً.

برج الثور20نيسان -20 أيار

(سنة التغييرات المربكة)

إنها سنة التحديات حيث تواجه اوضاعاً لم تعهدها في السابق فتقوم بإتصالات مهمة رغم الصعوبات.في الـ 2017 تكتشف أيها الثور ذاتك وتبدل حياتك جذرياً وتباشر مرحلة اخرى تفرض نفسها عليك.هذه التحولات في حياتك التي قد تبدو صادمة من الممكن ان تؤدي الى حلول جذرية.
على الصعيد المهني قد تجد نفسك في مجال لم تفكر به يوماً ولم يكن في الحسبان. لا تجازف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين وبائعي الأوهام والكاذبين. ينصحك الفلك هذا العام بالابتعاد عن الالتزامات ويدعوك للراحة.قد تقدم استقالتك من عمل أو من حلم لتفعل ما يروق لك.إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فستكون من الأفر حظا والأقل تعرضا للمشاكل هذه السنة.
على الصعيد العاطفي قد تعرف ارتباكا ًوتواجه المصاعب وقد تتخذ قراراً نهائياً وترفض إهمالاً لم تعد ترغب به. ستلتقي بأشخاص مهمين جداً يثيرون في نفسك الحماسة والفضول.قد تعرف شراكة عاطفية او مهنية يكون لها اثر كبير على المستقبل.
تبدو الحياة الاجتماعية مميزة وستفتح امامك أبواباً كثيرة قد تتجلى بزواج مميز أو علاقة حب مفيدة.بعد مواليد الثور سيعيشون حالة عاطفية مع أشخاص مختلفين عنهم.يفك الفلك الطوق عنك تدريجياً ابتداءً من 24 تشرين الثاني/نوفمبر فيسهل عليك الأوضاع فتشعر ان المياه عادت الى مجاريها لتبدأ فترة تتضاعف خلالها الوعود والأفراح.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

(سنة المفاجآت )

تحمل إليك هذه السنة أحداثاً غير متوقعة وفي فترات لا تتوقعها قط. وإذا قارنت الـ 2017 بالسنين الخمس الأخيرة فستجد انها الأبرز من حيث التطورات والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرتها. ستخيم عليك هذا العام مسحة الرصانة الصفاء دون ان تنزع منك حب الحياة والشباب والمرح والانفتاح. النصف الأول من هذه السنة هو الأفضل فإياك ايها الجوزاء ان تخرب هذه الاجواء الجميلة التي يعدك بها الفلك بل استفد من كل ما تهبه لك الحياة من فرص وظروف استثنائية لكي تحقق المكاسب والأرباح وتخرج منتصراً من أية مبارزة وإمتحان.
مواليد هذا البرج سوف يستفيدون من فرصة مصيرية تبدل حياتهم وتجعلهم في الموقع الأقوى أو الأبرز لا شك أن عائداتك الى ازدياد كبير وأن العمليات المالية التي قد تقدم عليها تلاقي الناتج المرجوة. تعرف خلال هذه السنة اسفاراً مهمة أو تنتقل لكي تعيش في منزل جديد أو بلد آخر.
قد تمارس عملاً تحلم به وتفكر بالانتاجية أكثر من المكاسب. وستساعدك الاتصالات الاجتماعية على ذلك. . قد تبدأ السنة بطيئة وتسمتر الأجواء باهتة حتى منتصف شباط /فبراير إلأا أنك تنطلق بدورة فلكية جديدة لا بل ممتازة ابتداءً من منتصف شباط حتى أواخر حزيران .
تتعزز شعبيتك هذه السنة فتزداد أنت تألقا. تصادف الشريك اذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب اذا كنت مرتبطا وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ وقادر أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب أثناء سفر أو أثناء مهمة مهنية.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

(سنة استثنائية من الحظ )

ان الأخبار السعيدة هذه العام تفوق التوقعات وتنسيك الأيام الدقيقة التي قد تمر بها، تمر بفترة مميزة في حياتك وقد لا نبالغ إذا وصفناها بالممتازة فالطوالع الفلكية قلما تشير إلى السلبيات لا بل تتحالف كواكب كثيرة وتتناغم لتوفر لك الهناء والسعادة ما لم يشهده منذ سنين طويلة.
تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير والحب والحظ والتطور السعيد. صحيح أنك لا تحب المفاجآت والمجهول بل تفضل الأماكن المعروفة والظروف المعتادة إلا أنك ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتتخرج منها منتصراً وراضياً.
تتقدم بخطى ثابتة عبر وسائل متعددة تتاح لك، إما بسبب الصدفة او عن طريق دراسات جديدة او بفضل زواج مزدهر. شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق. تتخلص من بعض القيود المهنية ، النفسية أو الشخصية .تحقق تطوراً ملحوظاً وقد تربح الكثير من المال.
أنها سنة الوعود العاطفية ، حان الوقت لكي تستعيد أيها السرطان حب الحياة وتنطلق من جديد فعام 2017 مليء بالوعود ويحمل اليك عروضاً جيدة وآفاق واسعة يمكن ان نقرأ هذا العام حباً كبيراً وصداقات واسعة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

(سنة المواجهات الساخنة)

تتراكم التحديات هذه السنة وتتسابق وعليك قد تجد نفسك هذا العام أمام مرحلة مصيرية من حياتك متنبها لك شيء تجنبا للوقوع في المآزق والانسياق الى أوضاع شائكة قد تقودك الى المحاكم أو الى خلافات كثيرة أو ربما الى ترك عملك أو للوصول الى فراق وطلاق.
انها سنة التنقل والسفر من الممكن ان تغير مكان عملك او البلد الذي تعيش فيه خصوصا ًفي شهر تشرين الأول إذ تتاح لك فرص لذلك.تحظى بالحظ المطلق بين الأول من كانون الأول و 12 حزيران وحتى نهاية السنة فيجب ان تتجنب المجازفات والمغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة إذ ينطلق الحظ المطلق الى برج الحوت.
الحياة العاطفية هذا العام غنية بالأحداث وقد تعلمك الحياة ان تتصالح مع نفسك وتكتشفها وتعرف ما تريد وما لا تريد.مفاجأت عاطفية وتحولات ستصادفك بين أيار وتسرين الأول إليك عام 2017 الكثير على الصعيد الرومنسي والعلاقات الحميمة.
بعض مواليد الأسد يعيشون تجربة حب شديدة وعاصفة لكنهم يتعرضون للخيبة، على أثر اكتشافهم ان توقعاتهم لم تكن حقيقية، أما المرتبطون فقد يضطرون الى الافتراق بسبب سفر. لن تبحث عن المجد بل عن الأمان وقد ترتبط بشخص يكبرك سنا يتمتع بصفات العطاء والمحبة الحنان.قد تتاح لك فرص رومنسية كثرة إلا أنك تعرف ما تريد وتسعى الى الاستقرار. لن تطالك تأثيرات الخسوف والكسوف طوال هذه السنة بل تبدو معفيا منها لحسن الحظ.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

(سنة صافية وخالية من المشاكل)

في العام الماضي مرّ الكثيرون من مواليد العذراء بتجارب أساسية في حياتهم، لا شك أن الأوضاع الحالية في الـ 2017 تتأثر بما حصل معك سابقاً وتجعلك تركض في كل الاتجاهات نحو تغيير يثبت اقدامه ايضا في عام 2017 . ما حصل معك حتى الأن ليس بالأمر العابر إنما هو تحول كبير في حياتك، إلا أنك هذه السنة تدخل من التعويض والتفكير العميق لرسم خريطة حياتك من جديد، استفد من هذا العام ومن تأثيراته الايجابية لكي تمسك بزمام الأمور وتدير الدفة كما تريد .
الأوضاع المهنية والمالية في ازدهار، ستجد المكان لك او المركز الذي تصبو اليه أو العمل الذي ترغب به قد تتفوق في مباراة او تتوصل الى ترقية حلمت بها أو الى استقرار بعد طول تردد وقلق، إنه عام الأوضاع المالية المزدهرة والمفاجآت السعيدة والانقلابات الإيجابية. أما هذه الوعود فتبدأ منذ اليوم الأول للسنة.
قد تعرف أيها العذراء فترة ذهبية من الإنجازات المدهشة خلال شهر أيار. تبدو السنة مناسبة لشراء منزل جديد أو للقيام بعملية شرائية كبرى كما أنها تناسب الأعمال التجارية وكذلك الأسفار.
على الصعيد العاطفي، تمارس نجومية ساحرة أيها العذراء وهناك صخب في حياتك العاطفية. من المحتمل ان تجذب أشخاصاً يعيشون فترة انتقالية في حياتهم الشخصية او تعرف علاقات تجربية اذا صح التعبير.
كثيرون من مواليد هذا البرج قد ينتقلون من حالة حب إلى حالة أخرى، هذه السنة. وكثيرون يتحررون من ارتباط يثقل كاهلهم أو من علاقة ضاغطة لم تعد تسعدهم. تتاح لك فرصةعاطفية في أي وقت وأي مكان. إلا ان مجال العمل يبدو الاكثر استقطاباً. هذه السنة هي نقطة تحول في حياتك الشخصية.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

(سنة جيدة من التطور والإستقرار)

تشهد هذه السنة تطوراً أكيدا وهادئاً وتطل على جديد في حياتك. تعيد اليك هذه السنة البسمة بعد سنوات من التعب والأثقال والتراجع النفسي, لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة. إنها سنة ممتازة لاكتساب سمعة طيبة إلا ان الفلك يحذر من بعض التسرع وخوض مغامرات خطيرة في مجال الاستثمار وذلك خلال شباط وآذار وفي شهري تشرين الأول وتشرين الثاني. أحرص على إحاطة نفسك بأشخاص كفوئين وصادقين.
كل ما له صلة بالناس والجماهير والسفر والانفتاح يبدو مناسباً لك هذه السنة ويوفر فرصة للإشراق والتحليق. كثيرون من مواليد الميزان يلاقون الدعم المادي من الشريك العاطفي أو الزوج..
“تعتبر هذه السنة سنة الحسم بالنسبة إلى أوضاعك الشخصية فبعد عملية المراجعة الذاتية التي أحدثتها السنة الماضية بالنسبة الى علاقاتك الشخصية حان الوقت لكي ترتبط بأشخاص جدد أو لكي تنتقل الى مرحلة أخرى من العلاقات. بعض مواليد الميزان ينتقلون الى الارتباط الرسمي هذه السنة أو الى الزواج.
هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة . قد تجذبك اكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر أيها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات..
تتحلى هذا العام بقدرات نفسية وطاقات جسدية كبرى أما المشاكل فتنجم عن شهيتك الكبرى في الأكل والحل هو في اتباع الحمية وممارسة الرياضة، لحسن الحظ أن صحتك ستكون جيدة هذه السنة.
سنة رائعة لك عزيزى الميزان لأنك تحظى بحماية جوبيتر وتأثيره الإيجابى جداً فى مجال الحظ والتطور.
استغل حظك هذه السنة للتقدم فى كل مشاريعك، فهذه السنة رائعة بالنسبة لأمور العمل.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

(سنة التقلبات الغربية)

تحمل لك هذه السنة الكثير من التناقضات وتجعلك تتمتع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك إلى الوراء في أحيان أخرى. أي أن عام 2017 يعطيك بيد ويأخذ بيد أخرى. بدون شك تتلقي حصتك من الحظ وتعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر نيسان وأيار ،إلا ان المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الإستهانة بها.
تتغير الأوضاع تدريجياً في شباط لكي يبرز أمل أفضل في اواخر شهر آذار فتمر بتجارب ومحن وتحديات تستطيع أن تخرج منها منتصراً .تبدو الأعمال كثيرة لكنها تواجه التعقيدات والمصاعب وقد يصعب عليك التعامل مع المحيط المهني وربما تصطدم بمسؤولين أو زملاء أومتعاونين.
حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة. قد تصاب المعنويات بالاحباط في بعض فترات السنة.من المعروف ان مواليد العقرب يتمتعون بجاذبية ومغناطسية تجعل الاخرين أمامهم عاجزين عن المقاومة في غالب الأحيان إلا ان هذه السنة تغمرهم بسحر يفوق كل ما عرفوه في السنين الماضية.
تفرض نفسك في المناسبات والاجتماعات فتلتقي وجوها ًجديدة وناساً كثيرين وإذا كنت خاليا فقد تعرف علاقات عديدة تبدأ بسرعة وتنتهي بسرعة أيضا. تتغير المشاعر و تتبدل وقد تحافظ على وضعك الاجتماعي عازباً كنت او متزوجاً.
تعترض على حب من طرف واحد وقد تتخلى عن ارتباطات غير مفيدة. إلا ان الفلك يتحدث عن مناسبات سعيدة وعلاقات تتطور بهدوء لتصبح اكثر عمقاً رغم ميلك الى التعددية والإغواء هذا العام يحمل بعض التغيرات الأساسية فقد تعرف نهاية علاقة أوتضع حداً لبعض الواجبات. اتبع حدسك وتكيف مع التغيرات. هذه السنة تحملك الى جديد لم يخطر ببالك قبل اليوم. قد تحزم حقائبك وتسافر أوتقلب صفحة وتذهب نحو مصير جديد.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

(سنة انتقالية نحو مصير جديد)

تتبدل نظرتك هذه السنة الى الحياة فتتابع مسيرتك الجديدة نحو آفاق اخرى مدعوما ًبالحكمة والوعي والخبرة. يختار مولود القوس في الـ 2017 طريقه وستكون مليئة بالتشويق والأحداث وسيشعر أنه في مرحلة انتقالية حقيقية تتأكد شهراً بعد شهر لكي يستعيد ما فقده في السنين الماضية.
قد لا تتقدم ايها القوس هذا العام بخطى سريعة لكنك قد تقترب من أهدافك بهدوء. يدعوك الفلك الى الاهتمام بالشؤون المادية والسعي من أجل الاستقرار.تبدأ السنة مرتاحا ًوتخطط لأعمالك بهدوء ووعي فتوقع على عقد أو تحصل على عائدات مالية وربما تقوم بسفر.
ابتداءً من شباط وحتى منتصف نيسان تمر بتجارب دقيقة وبعض الخيبات التي يجب ان تتعامل معها بحكمة وهدوء، تدخل في دورة فلكية ايجابية ابتداءً من الاسبوع الثاني من شهر حزيران . والفترة الأصعب تقع بين شهر آب ومنتصف شهر أيلول.
تشعر ببعض المشاكل بالعائلة والعمل بمنتصف شهرى أغسطس وسبتمبر، فكن حذراً عزيزى القوس.
الجميل لديك فى سنة 2017 سيكون فى مجال العاطفة والحب، حيث تساعدك الظروف بشكل كبير فى أول شهور السنة لتعيش لحظات رائعة مع الحبيب.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

(سنة ممتازة مليئة بالحظوظ )

قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2017 ! كفاك ما حصل معك سابقاً وعلى مدى السنين الثلاث الماضية، أنها سنة من المآثر الكبير والأحداث المناسبة والتطورات الواعدة وسنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة. سيكون لك دعم فلكي هائل واستثنائي يوصلك الى ارتفاع اجتماعي ومهني. تفرض نفسك ايها الجدي أينما حللت وتسابق الآخرين الى استغلال الفرص المتاحة بصورة عفوية.
تتلاشى الصعوبات تدريجياً فتستقبل أشهر السنة الواحد تلو الآخر بشغف وإمكانات جديدة تتوافر لك على مر الأيام.
تحمل لك هذه السنة الطمأنينة في الميدان الصحي وتبدو مشجعة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي
قد يراهن البعض على تصلبك ويحاول استفزازك إلا أنك تفاجئه بمواقفك المتغيرة وقدرتك على اجتياز المصاعب. تشارك في حدث تربوي لافت وتلتقي بجهات فاعلة أو زبائن مهمة وتعرف لقاءات غنية. تتنوع إتصالاتك هذه السنة وتحظى بحياة إجتماعية غنية جداً.
قد يبدأ العام مع “فينوس” فتعرف الحب الحقيقي. قد يكون حباً جديداً أو تتويجاً لعلاقات متينة بدأت في السنة الماضية.لا شك انك ستمارس سحراً لا يقاوم. قد تواجه التناقضات في أشهر نيسان وأيار وآب ففي هذه الأثناء يجب ان تكون مترويا ً في قرار الانفصال او البدء بعلاقة جديدة. هذا لا يعني انك لا تعرف الاستقرار على الرغم بأن هذه السنة ستحمل لك تقلبات على الصعيد العاطفي.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

(سنة مصيرية)

يخضع الدلو هذا العام لتقلبات وتغييرات مصيرية لن تنساها لسنين عديدة.لن تعرف الروتين بل ستعيش انفعالات كثيرة وتفاعلات مع المحيطين بك والأشخاص المعنيين بحياتك كما مع الشركاء والأصدقاء.تحركك طاقة كبرى لكي تقود الآخرين وتنقل إليهم تفاؤلك بالعدوى .قد تكون بداية السنة صعبة إذ تمر بأشهر دقيقة ما يستدعي الانتباه والحكمة والوقاية والابتعاد عن التهور في كل لحظة وذلك منذ الشهر الأول من السنة.
قد تهدأ الأحوال في منتصف شهر نيسان لكي تهديك اجواء إيجابية بين آذار وأيار. ثم تتعقد الامور من جديد فيحمل شهر حزيران وتموز تعباً وانقلابات وتغييرات لكي تطوي صفحة في شهر أب الذي يبدو جداً في مسيرتك .أحذر هذه السنة من الأخطاء والتصرفات الطائشة والمشاكل العائلية والفضائح اذا كنت تعمل في الشأن العام.
على الصعيد المهني قد تواجه تحديات واخطاراً فتتعرض سمتعك للتشويه في بعض الأحيان،إياك ان تتحدى السلطة او مواقع النفوذ.ينصحك الفلك باعتماد الديبلوماسية والليونة طوال السنة وضبط اللسان وهو يخدعك في معظم الأحيان. قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.
أنها سنة الارتباك على الصعيد العاطفي، تتبدل نظراتك الى الحياة والحب والارتباط وتمر بمزاجات متنوعة، مرة تكون راضياً ومرة اخرى تريد ان تقلب الصفحة. قد تعاني في نهايةعلاقة في بداية الصيف او مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة.بعض مواليد الدلو يفاجئون المحيطين بهم بخيار حاسم لا نقاش فيه.
هذه سنة الاكتشافات في الحياة الخاصة، إكتشاف الذات كما اكتشاف الآخر. قد تشعر فجأة بالوحدة اذا كنت عازباً. ستبحث عن الارتباط الجدي الذي قد يكون مستبعداً او صعبا ًأما الأصدقاء فسيلعبون دوراً مصيرياً في حياتك.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

( سنة الفرص الواعدة والتطوارت الإيجابية)

كل ما ستباشر به في الـ 2017 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة.حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.
انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من كل فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلال شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة على الصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الأزدهار ، ابتداءً من فصل الصيف.
تتركز اهتمامات الحوت هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا مخادعين ومؤسسات وهمية أومناورة تضللك وتخيبك . قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلأ اذا كنت سعيداً بما تفعل.
الحظ المطلق يحظى به مواليد الحوت ابتداءً من 12 حزيران فتكثر الاستثمارات المالية والخبر الأهم ان هذا الحظ يرعاهم حتى عام 2018 ويكون مناسباً لأصدقائهم العقرب والسرطان أيضا، يتمتع الحوت هذه السنة بشعبية مميزة ويصادف أشخاصاً كثيرين ويلتقي بوجوه عدة وقد تتاح له مجالات لمصادفة الشخص المناسب.
يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون الى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى الى دخول القفص الذهبي، أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. من الممكن ان يتم لقاء مميز جداً ويحمل بعض الحيرة للعازبين بين ايلون وتشرين الأول.
تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر تشرين الثاني. أما اكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم في بعض الأحيان.

توقعات ابراج اليوم ...
توقعات ابراج اليوم ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy