وصفة تحضير مشروب حرق الدهون الكمون والليمون والزنجبيل لتخسيس ٧ كيلو

هل ترغبين في مشروب طبيعي لحرق الدهون و إنقاص الوزن ؟ يمكن إعداده في المنزل بأقل الأشياء المتواجدة لديك ؟ بالإضافة إلى أن طعمة لذيذ ، أي إن طعمة سينال إعجابك مما يوفر لك مذاق جيد و إنقاص الوزن بشكل جيد .

مشروب حرق الدهون الكمون والليمون

المقادير :

ليمونه ٢ عود قرفة أو نصف ملعقة قرفة مطحونة ١ ملعقة زنجبيل مبشور طازج أو نصف ملعقة زنجبيل مطحون ١ ملعقة كمون حب كامل أو نصف ملعقة كمون مطحون ١ كوب ماء .

طريقة التحضير :

تختلف طريقة التحضير بين إذا كنت ستستخدمين في الوصفة المقادير بشكل مطحون أي القرفة المطحونة والزنجبيل و الكمون المطحون أم إنك ستستخدمين المقادير بشكلها الآخر أي الكمون الحب و القرفة العيدان و الزنجبيل الطازج المبشور فإليك وصفة كل منهما. تحضير الخطوات ستكون واحدة أما الفرق الوحيد فهو مدة بقاء مشروبك على النار فتابعي معنا:

١- في غلاية صغيرة أضيفي كوب الماء ثم قومي بإضافة القرفة و الكمون .
٢- قومي بالتقليب جيدا ثم بعدها أضيفي القرفة العيدان أو المطحونة .
٣- ضعي الخليط على النار مع ملاحظة إن تكون النار هادئة قليلاً حتي تمتزج المحتويات سوياً.

التحضير على النار :

١- بعد أن تضعي المشروب على نار هادئة ، تختلف هنا مدة بقاء المشروب كما وضحنا بين ما إذا كنتاستخدمت المقادير المطحونة أم بشكلها الأخر.
٢- إن كنت إستخدمت المقادير المطحونة، إتركي الخليط على النار حتي الغليان وبعد الغليان إطفئي النار و دعيه يهدئ.
٣- إن كنت قد إستخدمت المقادير بشكلها الآخر، إتركي المشروب على النار ليصل إلى الغليان و إتركية قليلا على النار حتي بعد الغليان و الفوران مدة دقيقتين إضافيتين.
٤- إذا كنت حضرتي المشروب بالمقادير غير المطحونة ، قومي بتصفيته بعد أن تطفئ عليه النار. أما إن كان مطحون فلن تحتاجي إلى تلك الخطوة .
٥- الآن الخطوة الاخيرة. ضعي المشروب في الكأس المقدم به ، ثم أعصري عليه ليمونة أو نصف ليمونة حسب رغبتك ولكن يفضل ليمونة كاملة .

ملاحظات هامة :

١- حتي تأتي هذه الوصفة بمفعول تناولي المشروب مرتين يوميا في اليوم مرة قبل الإفطار ومرة أخرى بين الغداء والعشاء .
٢- يمكن لهذه الوصفة أن تنقص وزنك من ٤ كيلو إلى ٧ كيلو في الشهر شرط إتباع حمية غذائية معه مناسبة لك، و ممارسة الرياضة أو المشي نصف ساعة يوميا فقط .
٣- هذه الوصفة تزيد بشكل كبير الدفئ و تُسخن الجسم و خاصة في الشتاء .
٤- المميز بهذه الوصفة ليس بها أي أخطار كما إنها لا تسبب إنقباض للمعده .
٥- إن كنت تعاني من ضغط الدم المرتفع فلا ننصحك بتناول هذه الوصفة لاحتوائها على الزنجبيل والقرفة مما قد يرفع ضغط دمك بشكل ملحوظ خاصة عند تناول المشروب مرتين يوميا .
٦- الحامل أيضا لا يمكنها تناول هذا المشروب إلا بعد استشارة الطبيب .
٧- طعم المشروب مقبول ولذيذ، ولكن أن احببت تحليته يمكنك إضافة ملعقة سكر دايت خالي من الأسبرتام .
٨- هل الأفضل تحضير المشروب بالمقادير المطحونه؟ أم المقادير بشكلها الكامل ؟ نحن نقترح إن يتم تحضيرها بالشكل الطازج أي الزنجبيل المبشور الطازج و عيدان القرفة و الكمون الحب الكامل لا يوجد سبب مباشر إلا أن تحضيرها هكذا تجعل المشروب خفيف على المعدة و لونه فاتحاً عند تناوله و لا تجعل طعمة لاذع بالنسبة لك ، عكس إن استخدمت المكونات المطحونة .
٩- هذه الوصفة مجربة بالفعل من العديد من ربات البيوت و لقد اثبت كل من استخدمها فاعليتها في إنقاص الوزن و إنه لم يكن لها أضرار صحية أو تأثيرات على المعدة .
١٠- إن جربتي الوصفة لأول مرة ننصحك بتناولها مرة واحدة في اليوم و إن لم تعاني من اي اضطراب في معدتك جربيها يوم اخر مرتين ، إلى ان تدركي إنه لا يوجد تعارض بينها وبين معدتك بعدها يمكنك الأستمرار عليها ، فربما معدتك لن تتقبل هذه الخلطة فيجب بالتأكيد التجربة أولاً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى