بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

خطوات قومي بها لتجعلي زوجكِ يتعلّق بكِ إلى حدّ الجنون

خطوات صغيرة تقومين بها قادرة على أسر قلب زوجكِ وجعله مغروم بكِ طيلة حياته. إضافةً إلى أنّ تفاصيل بسيطة تقومين بها تساعدكِ أكثر فأكثر على تقوية علاقتكِ الزوجيّة، كما تساهم في جعل زوجكِ يتعلّق بكِ بجنون. لذلك، إن أردتِ أن تبقي في قلب وذهن زوجكِ طيلة الوقت، سوف نكشف لكِ عن خطوات مهمّة تساعدكِ على جعل زوجكِ يشعر بأنّه مرتبط عاطفياً بكِ وبعمق! هيّا اكتشفيها.

تقبّليه من دون تغيير شخصيّته: لا تحاولي أبدً تغيير شخصيّة شريككِ، بل احرصي دائماً على تقبّله كما هو. طبعاً لا يخلو الأمر من بعض الملاحظات الصغيرة التي من شأنها تحسين شخصيّته، ولكن لا تكوني جازمة وحاسمة في هذا الموضوع. بهذه الطريقة، تولّدين في شريككِ مشاعر الحبّ القويّة تجاهكِ كذلك تعلّقه العميق بكِ.

أعطِه المساحة الكافية: بالنسبة للرجل حرّيته مهمّة، تماماً كما بالنسبة لديكِ. لذلك، من الضروري أن تعطيه تلك المساحة التي سيقضي فيها أوقات بمفرده من دونكِ. كوني متأكّدة أن المسافة التي ستمنحينه إيّاها ستجعل قلبيكما أكثر اشتياقاً كما ستزيد من تعلّقه بكِ إلى حدّ الجنون.

كوني سنده الأوّل: سواء حصل على ترقية في عمله أو رَبِح مباراة ضدّ أصدقائه، تأكّدي أنّكِ تمدحين زوجكِ على جميع إنجازاته! هذا التصرّف يولّد في شريككِ مشاعر الراحة والسعادة، إذ يعرف أنّ هنالكِ شخص سوف يدعمه في كلّ مراحل حياته. لن يتمكّن من منع نفسه من الشعور بالمزيد من الإنجذاب نحوكِ، سوف يحبّكِ أكثر فأكثر وسوف يتعلّق بكِ بجنون.

لا تهملي المرح في العلاقة: احرصي دائماً على اختبار أوقات من السعادة والمرح أنتِ وشريككِ. فهذه اللحظات ستنضمّ حتماً إلى الذكريات الجميلة التي لا تُنتسى كما ستدفع شريككِ إلى قضاء المزيد من الوقت معكِ. خطوات ستجعله يقع في حبّكِ أكثر فأكثر كما ستدفعه إلى التعلّق بكِ حتماً.

اشكريه وعبّري عن مدى روعته كزوج: اشكري زوجكِ على الأمور الصغيرة التي يقوم بها من أجلكِ، فإنّه حتماً يحبّ أن يشعر بالتقدير في كلّ حين. كما يمكنكِ ببساطة القول له أنّه مذهل وأنّكِ سعيدة لإمضاء حياتكِ معه. كلمات رقيقة ستجعل زوجكِ يشعر بأنّه مرتبط فيكِ عاطفياً.

حافظي على أسراره: من أهمّ العلامات التي تدلّ على الثقة هي المحافظة على أسرار شريككِ. عندما يعلم أنّه بإمكانه مشاركة كلّ أخباركِ معكِ، سوف تصبحين صديقته المقرّبة ومصدر الثقة التامّة. لن يشعر بضرورة الإبتعاد عنكِ بل على العكس، سوف يجد بأنّه يريد أن تكوني دائماً بقربه وسوف يتعلّق بكِ رويداً رويداً.

 

مجلة جمالك

علامات تدلّ على أنّ زوجكِ يعتبركِ صديقته المقرّبة
أسباب الخلافات الزوجية وطرق للتغلب عليها

developed by Nour Habib & Mahran Omairy