بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

عشر صفات يبحث عنها الرجل في المرأة دون أن يشعر

بخلاف ما قد تعتقدين، فإن معظم الرجال يبحثون عن امرأة أنموذجاً. يريدونها توليفة من العناصر الجمالية: امرأة متواضعة بسيطة وجميلة وحساسة وناجحة وذكية ومطيعة، وما إلى ذلك من صفات قليلاً ما تتوفر في امراة واحدة!

لكن، فيما يلي 10 صفات يبحث عنها الرجل في المرأة من دون أن يشعر، قد تفيدكِ إن كنت بصدد التعرّف إلى شخص جديد:

1- المرأة الواثقة: ليس هنالك امرأة جذابة في عين الرجل، بقدر تلك المتصالحة مع نفسها. لا تظهري بمظهر امراة قلقة بشأن شكلها ووزنها. إن بقيتِ تطرحين أسئلة من هذا القبيل، فستجعلينه يفكر بهذه الطريقة فعلاً.

2- المرأة الذكية: يريد الرجل امرأة على مستوى ذكائه وليس أقل منه.

3- المرأة غير المادية: دعي الأمر له ولا تتطلّبي كثيراً. ستجدينه يفكر في إرضائك بشتى الوسائل الممكنة من دعوات على العشاء وهدايا. لا تظهري بمظهر المرأة المادية.

4- المرأة التلقائية: لا تفقدي حسّك التلقائي الذي وجده فيكِ في المرة الأولى. كوني متجدّدة وعفوية وطبيعية دوماً.

5- المرأة المسترخية: يوحي الاسترخاء (نقيض التشنّج والشدّ العصبي الذي يظهر جلياً على السلوك) بحجم الثقة وعمق العلاقة. لذا، تجنبي الإلحاح والقلق والعصبية.

6- المرأة المرِحة: لا يحب الرجال المرأة الجديّة دوماً. يفضّلون عوضاً عنها المرأة المرِحة التي تطلق النكات وتضحك على سجيّتها.

7- المرأة الأنثوية: كوني رقيقة وأنثوية ورومنسية دوماً. إياكِ والغلظة في الطبع والتصرفات.

8- المرأة الصادقة: كوني صادقة دوماً؛ إذ إن لم تكوني كذلك فكيف سيتخذكِ صديقة وزوجة؟ كوني صادقة وواضحة ومخلصة.

9- المرأة المستقلّة: وتلك التي تمنح الاستقلالية للرجل. فلتكن لكِ حياتكِ وأنشطتكِ ولتمنحيه هامشاً من الحرية في لقاء أصدقائه والمشاركة في أنشطة رياضية وما إلى ذلك.

10- المرأة الداعمة: يحب الرجل المرأة الداعمة له والمساندة لخياراته وقراراته، سواءً كانت تتعلق بالوظيفة أو الانتقال لمكان عيش جديد أو غير ذلك. أظهري دعمكِ من خلال لفتات لطيفة وتجنبي الانتقاد الجارح وتثبيط المعنويات.

طرق بسيطة لتشعري ...
خمسة أنواع من ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy