بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

أنجلينا جولي توقف إجراءات الطلاق..فهل تعفو عن براد بيت قريباً؟!

هدى زين

ذكرت وسائل إعلام أمريكية، نقلا عن مصادر مقربة من النجمين العالميين، براد بيت Brad Pitt، وأنجيلينا جولي Angelina Jolie، أن الثنائي الأشهر اللذين قدّما أوراق الطلاق منذ نحو عام، في صدد العودة إلى بعضهما. وجاء في التقارير، على لسان أحد المصادر، أن معاملة الطلاق قد توقفت منذ أشهر، ولم يقدم أحد من الطرفين على أي خطوة متقدمة في إجراءات الطلاق، وعلى ذلك الجميع مقتنع بأن الانفصال سينتهي قريباً.

وأشار أحد أصدقاء أنجلينا جولي وبراد بيت المقربين إلى أن الجميع يرجح بأنهما يمكن أن يعيشا سويا مرة أخرى، حيث قال :” لن أكون مندهشا إذا ما أعلنا عن إلغاء الطلاق والمحاولة في استعادة العلاقة”.
يذكر أن العديد من اللقاءات السرية كانت قد جمعت بين براد وأنجيلينا مؤخراً، وكان السبب الرئيسي في موافقة النجمة على لقاء بيت، هو توقف الأخير عن شرب الكحول، كما أنه السبب عينه الذي دفعها إلى تجميد دعوى الطلاق، خاصة وأنها سبق أن صرحت بأنها من الممكن أن تعود إلى براد بيت في حال التزم بوعوده وأقلع عن شرب الكحول.

ووفقا للأصدقاء، فإن إيقاف عملية الطلاق، يمكن أن يؤدي إلى خطوة جديدة في علاقة النجمين، خاصة وأنهما يصبّان اهتمامهما على راحة أولادهما النفسية، وتأمين أجواء عائلية مناسبة لهم.

مجلة سيدتي

نيللي كريم والبكيني... ...
شائعات زواج الفنانين: ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy