بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

الفنان أيمن زيدان.. ينفي إشاعة وفاته !

خاص :

(( لا صحة للخبر الذي نشر عني. عموما بكير شوي !!))

هذا ما كتبه الفنان السوري أيمن زيدان الذي يمتلك شعبية كبيرة في صفوف المشاهدين السوريين ومتابعي السينما والتلفزيون .. كتب هذا الرد على صفحته الشخصية، في تحد واضح للموت وسخرية ممن كتب الإشاعة عنه.

والفنان أيمن زيدان تجاوز عمره الستين، لكنه بصحة جيدة، وبحيوية واضحة يمكن ملاحظتها في نشاطه اليومي سواء في الوسط الفني أو على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يتنقل بين دمشق والقاهرة وبيروت، ورغم وضوح موقفه السياسي الموالي، إلا أنه ينأى عن المهاترات السياسية حتى لو تم التحرش به عبر اتهامات تنقلها وسائل التواصل .

ويحمل الفنان السوري أيمن زيدان سجلا كبيرا في النشاط الثقافي والفني والاجتماعي أوصله في أواخر التسعينات إلى عضوية مجلس الشعب السوري، ويذكر السوريون وقوفه المطول مع الرئيس الراحل حافظ الأسد أثناء قيام الأخير باستقبال الفائزين بتلك الدورة الانتخابية .

وكان الفنان أيمن زيدان أحد أهم الفنانين الذين أداروا مؤسسات الإنتاج الدرامي في سورية، وساهمت الشركة التي كان يديرها، وهي : (( الشام الدولية)) بإطلاق أهم الأعمال الدرامية التلفزيونية التي ميزت الفورة الإنتاجية في تسعينات القرن الماضي، وأطلقت أهم المسلسلات التي انعطفت بالدراما السورية إلى مستوى الصناعة الأصيلة ، ومن بين تلك المسلسلات:

نهاية رجل شجاع ، الجوارح، يوميات مدير عام ، يوميات جميل وهناء ، الطويبي، وغيرها من الأعمال ..

وقد أصدر الفنان أيمن زيدان قبل فترة مجموعة قصص قصيرة ((أوجاع )) نشر بعض قصصها على صفحته، وتابعها آلاف المشاركين بصفحته .
أما المطعم الذي افتتحه في أحد أحياء دمشق الراقية، فأخباره الجيدة لم يتم تداولها بعد ..

(( لا صحة للخبر الذي نشر عني. عموما بكير شوي !!))

هذا هو رد أيمن زيدان على إشاعة وفاته، وهي ضمن حملة إشاعات تنقلها وسائل التواصل، وكان موقع (( بوابة الشرق الأوسط الجديدة)) قد نشر تقريرا عنها قبل أيام ..

ديما بياعة لـ«الحياة»: ...
غوغل يحتفي بكشكش ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy