بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

اليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي في كليبها “إلى كل اللي بيحبوني”

بطريقة موجعة أكثر منها صادمة، نقلت الفنانة اليسا حقيقة إصابتها بمرض سرطان الثدي الذي شفيت منه، وحاولت من خلال كليب “إلى كل اللي بيحبوني” على المستوى العام أن تنقل رسالة إلى النساء، بضرورة الكشف المبكر عن السرطان للشفاء منه، أما على المستوى الشخصي فحاولت أن تتوجه إلى الأشخاص المقربين منها الذين دعموها ووقفوا بجانبها في أزمتها.

وتحكي اليسا تفاصيل مرضها وعلاجها وتعاطي الطبيب معها، الذي قال لها إنها تتعامل مع المرض المميت وكأنه زكام عادي وتخلصت منه، حيث واصلت تسجيل أغاني الألبوم وهي في قمة مرضها، كما صورت لحظة سقوطها على المسرح في دبي، للإشارة إلى إصابتها بالمرض الخبيث منذ ذاك الوقت.

في بداية الكليب نشرت اليسا بصوتها ما كانت تشعر به في أزمتها حيث قالت ” بتعرفوا لما تقولي رح إرجع شوف كل هالعالم. العالم اللي بتحبني وبيحبوني

. انو هيك في لحظة خلص. أنو مش رح كون موجودة بكرا. بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلوا عم موت من وجعي تطلع فيي وقالي انتي وحدة مجنونة وانو انت وحدة بنت ما استوعبتي انو كان عندك مرض مميت وعايشة حياتك كأن عندك رشح وخلصتي منو بيومين ولا حتى ارتحتي .

 كنت اخضع لعلاج بالاشعة وبفوت عالإستديو . بخلص العلاج برتاح ساعتين بروح عالاستديو . بعمل مرة بالجمعة تصوير لايف . أوقات ما بتزعلي بس ع حالك إنجي. أوقات بتزعلي عالناس اللي بتحبيهون عن جدّ هيدي الغنية لكل الناس اللي بحبهم عن جد وانا بحبكن كتير كتير”.

وختمته بتوجيه نصيحة مكتوبة إلى النساء وهي ” انا تعافيت قاومت المرض وغلبته . الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك. لا تهميله واجهيه، إفعلي ذلك “مش كرمالك، كرمال كل اللي بيحبوكي.

أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” من كلمات شادي نور الحان محمد يحيى وتصوير إنجي جمال.

 

مجلة سيدتي

 

 

ميريام فارس ليست بخير وعائلتها تطلب الدعاء لها بالشفاء
بعد طردها له ولمحمد عساف.. ديانا كرازون ترد على منذر رياحنة

developed by Nour Habib & Mahran Omairy