بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

زوجة كاظم الساهر تشعل السوشيال ميديا وقصة طلاقهما تشغل الناس

تم بالأمس نشر صورة عائلية قديمة للفنان كاظم الساهر وطليقته، وهي تقف إلى جانبه في حفل زفاف إبنهما وسام والى جانبه شقيقه عمر، أثارت بلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قامت احدى الصفحات على “فايسبوك” بنشر الصورة وفبركة قصة حول زواج كاظم الساهر وطلاقه.

وبالرغم من أن نشر الصورة والقصة التي تم فبركتها حول أسباب طلاق كاظم الساهر من زوجته، كان الهدف منها التسلية وليس أكثر، إلا أن كثيرين تعاملوا معها بجدية خصوصاً أن من نشرها، رواها على شكل حوار بين كاظم ومذيعة .

وجاء في المنشور الذي نشر على “فايسبوك” تعليقاً على صورة كاظم وزوجته:

“كاظم الساهر انفصل عن زوجته ف اول خلاف بينهم لما المذيعه سإلته ازاي من اول خلاف انفصلتو ودي كانت رغبه مين قالها انا اول ماشفت دموعها مع ان الخلاف ما كان يستحق كل هذا بس من اول ماشوفت نفسي سبب لنزول دمعه من عيونها ف اللحظه دي كرهت نفسي وقولتلها انا مش جدير بيكي لاني ابكيتك .وللان اعاقب نفسي لهسبب واعيش الوحده خوفآ من ان احزن انثي اخري .
مهما كان سبب الخلاف لايجب ان يحزن الرجل حبيبته ورفيقه عمره. امي لما كانت تنزعج او تعصب تبكي فعند رؤيتي لدموعها اخاصم ابي شهر كامل لانه السبب .
ماذا افعل ف انا رجل مقتنع انني خلقت لكي اسعد الانثي مش لكي ابكيها واتعسها لذلك استغرب لكثير من الرجال إلي مش بس تعلي صوتها لا دي تضرب انثي جميله يري منها الكلمة الطيبة ورعاية واهتمام انا كاظم أقول ل اي انثي الرجل الذي يجعل عيناكي تبكي هو ليس ف الإصل برجل ليستحقك.”

يشار إلى ان كاظم الساهر كان قد تحدث خلال إطلالته مع وفاء الكيلاني أن سبب طلاقه يعود إلى زواجه في سن مبكر من قريبته.

مجلة سيدتي

لو لم يصبح ...
تامر حسني غاضباً: ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy