بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

فنانة الاغراء هياتم: عروض علاقات “غير شرعية” من نظام مبارك

كشفت الفنانة والراقصة المصرية “هياتم” أنها رفضت عرضاً تقدّم به أحد رجال نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك لإقامة علاقة “غير شرعية”، لافتة إلى أنها رفضت العرض لأنها “سيدة حرة”.

تصريحات “هياتم” جاءت خلال استضافتها في برنامج، “فحص شامل” على قناة “الحياة” مع الإعلامية راغدة شلهوب، إذ أوضحت أنّ أحد العاملين مع هذه الشخصية سعى إلى تحديد موعد فذهبت واعتذرت بعدما علمت ما هيّة العرض، وقالت: “ربّنا كان إلى جانبي”.

وتحدّثت عن عرض زواج من أكثر من حاكم عربي، مشيرة إلى تلقيها هدية من أحد الحكام عبارة عن قصر في جنيف، وكان العرض ان تترك شغلها مقابل الارتباط به فرفضت، وقالت: “لماذا تحتكرني؟ انت حبتني لما أنا عليه، شغلي هو هوايتي وكل حياتي”.

وأشارت إلى أن أحد أسباب طلاقها كان بسبب الغيرة والهاتف الدائم الانشغال والطلاق الآخر للسبب نفسه إذ كان يرافقها زوجها في كل مكان فحصل في آخر العرض المسرحي تصفيق الجمهور وهذا أغضبه. وتابعت: “المرأة الواثقة من نفسها لا تشعر بالغيرة، وفي حال كنت أشعر بعدم راحة من تصرف زوجي أعطيه إنذار واحد وإذا أعاد الكرة أطلب الطلاق”.

ولفتت إلى أن الرجل عندما يقدّم تنازلات للمرأة فهو يقدمها بحب، مشيرة إلى أنّ الرجال الذين ارتبطت بهم كانوا مقتدرين مادياً وقالت: “مينفعش أتجوز شحات، أنا مرميش نفسي في حفرة وأتجوز واحد بيشتغل أي شغل ومعهوش فلوس”.

صحيفة النهار اللبنانية

الأب» لباسل الخطيب: ...
مي سليم.... نسمة ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy