بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

محمود حميدة يرفض الوقوف حدادًا على روح شادية والسبب مفاجىء

رغدة عباس

أثار موقف الفنان محمود حميدة مساء أمس جدلًا كبيرًا، بعد رفضه الوقوف حدادًا على روح الفنانة الراحلة شادية بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. في الوقت الذي وقف فيه نجوم العرب والعالم من الحضور تحية لروحها وأعمالها الفنية.

الموقف بدأ بكلمة ألقتها مقدمة الحفل عن الأعمال الفنية التي قدمتها شادية طوال مشوارها الفني، ثم بدأت أغنية “يا حبيبتي يا مصر” واستمع لها الحضور الذي وقف معظمهم تحية وتقديرًا لما قدّمته الفنانة الكبيرة من أعمال فنية.

لكنّ الكاميرا التقطت الفنان الكبير محمود حميدة وهو يجلس ضمن الحضور، رافضًا الوقوف لتقديم التحية مع زملائه الفنانين، وهو الفيديو الذي أثار جدلًا كبيرًا وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة منذ لحظة طرحه مساء أمس على يوتيوب.

في تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت” أكدت إيمان ابنة الفنان محمود حميدة والمسؤولة عن إدارة أعماله، أنّ والدها لم يرفض الوقوف كما تردد، ولكنه كان يعاني آلامًا في الظهر منعته من الوقوف في تلك اللحظة، والملاحظ لتعابير وجهه سيجد أنها كانت حزينة، فهو يعشق أعمالها الفنية ويعتبرها واحدة من أبرز النجمات اللاتي أنجبتهنّ السينما المصرية.

وتكمل إيمان بقولها :”لم يدرك والدي أنّ تلك اللحظة سيقف فيها النجوم حدادًا على روحها، لأنه لم تكن ضمن جدول الحفل، ولم تكن هناك دعوة من أحد للأمر، فما تم الاتفاق عليه هو دقيقة حداد على أرواح الشهداء إلى جانب الوقوف تحية للسلام الجمهوري.

مجلة سيدتي

باسل خياط يتعاقد ...
ما هي أسباب ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy