بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

نوال الزغبي تؤجّل “برج الحمل” ولهذه الأسباب أحرقت صور الكليب

إيمان إبراهيم

بعد أسابيع من الإعلان المكثّف عن أغنية “برج الحمل” التي صوّرتها تحت إدارة المخرج بسام الترك، فاجأت الفنانة نوال الزغبي جمهورها بإعلانها عن إطلاق أغنية “بالقلب” خلال يومين على الأيتيونز.

وفي اتصال معه، أكّد مارسيل الزغبي شقيق نوال ومدير أعمالها، أنّ القرار اتّخذ بإطلاق “بالقلب” بسبب التأخّر في تسليم كليب “برج الحمل”، وقال “تأخّر تسليم الكليب فكان القرار بإطلاق أغنية جديدة كنّا قرّرنا في السابق أن نطلقها قبل رأس السنة، وتحديداً بعد “برج الحمل” بعشرين يوماً، ومع تأخير هذه الأخيرة، اتخذنا قرارنا بأنّ نصدر بالقلب خصوصاً أنّ نوال كانت ترغب بإطلاق أغنية لبنانيّة”.

“بالقلب” أغنية لبنانيّة كلمات رياض العلي، ألحان وتوزيع محمد عيسى في أوّل تعاون لهما مع نوال.

من جهة ثانية، نفى مارسيل إمكانية تصوير الأغنية الجديدة بانتظار صدور كليب “برج الحمل”.

وعن أسباب تأخير صدور الكليب نفى مارسيل حدوث مشاكل تقنية وقال “الكليب ضخم ويحتاج وقتاً طويلاً للانتهاء منه”.

في الكليب تطلّ نوال بسبع لوكات، نشرت نوال صورها كلّها فاحترق عنصر المفاجأة، في تسويق غريب لم تعتمده الفنّانة من قبل، وقد علمت “سيدتي نت” أنّه لم يكنّ لدى الفنّانة خيار آخر، بعد أن تحمّس ملحّن العمل الموسيقار طلال للأغنية، وأراد أن يقوم بالدعاية لها، فقام بنشر كل صور الكليب، ما دفع بنوال إلى نشرها تباعاً، بعد أن باتت بمتناول مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نجحت نوال في التسويق للأغنية بذكاء، رغم أنّ تسريب الصور قد لا يكون في صالح الكليب، إلا أنّ تأخير تنفيذ الكليب دفعها إلى تغيير مخطّطاتها، فأطلقت أغنية جديدة وفق خطّة جديدة تقضي بتكثيف نشاط نوال الفنّي.

يذكر أنّ نوال فازت بجائزة “أفضل فنانة لبنانية لعام 2017″ ضمن جوائز الـ BAMA وكانت تستعد لتسلّم الجائزة في أوكتوبر الماضي، إلا أنّ الحفل تأجّل حتى مطلع العام الجديد.

يبقى أن نذكر أنّ نوال تدرس ثلاثة عروض لحفل رأس السنة بين لبنان، تونس والإمارات ستختار بينها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مجلة سيدتي

شادية تتغلب على ...
رانيا يوسف: تعرضت ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy