بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

الأحمر والأسود في خلطة لونيّة تحمل توقيع “شانيل”

رانيا لوقا

استطاع لون طلاء الأظافر Rouge Noir من Chanel الذي ابتكر قبل 20 عاماً أن يحافظ على مكانته طوال هذه الفترة، وخير دليل على ذلك أنه شكّل مصدر الوحي الأساسي لمجموعة ماكياج احتفالات نهاية العام 2015 التي حملت اسمه.

وقد وضع استوديو ابتكارات الماكياج لدى Chanel لون Rouge Noir في مركز الصدارة لتلتقي روحيته مع ألوان موسم الاحتفالات المقبلة، ما يضيف إلى هذا اللون حالة من الغموض والروعة في مجموعة يلفّها السحر والجاذبية.

في هذا العام يحتفل طلاء الأظافر Rouge Noir بأعوامه العشرين، وهو ما زال يحتفظ بمكانته التي لا تتزعزع لدى النساء. فهو اللون الشهير رقم 18 الذي بات لديه اليوم موقعاً خالداً كأحد رموز ابتكارات Chanel إلى جانب الرموز الأخرى الراسخة في الدار مثل التبطين، والتويد، واللؤلؤ.

أما مجموعة ماكياج Rouge Noir Absolument الخاصة بنهاية عام 2015 فتتضمن المستحضرات التالية:

- علبة ظلال العينين Signe Particulier المفعمة بروحية طلاء Rouge Noir تقدّم ألواناً نابضة ورقيقة، مشرقة وداكنة، مرددةً أصداء هذا اللون الرمزي الشهير.

- ظلال الخدين Contrast Lumiere 12 Coups de Minuit. يلتقط الملمس الناعم والدقيق للون البيج الدراقي النور، ويعزّز تألّق ملامحه الوجه فتشرق السحنة ببساطة وتتألّق توهجاً.

- ظل العين Illusion d’Ombre الذي يلتقي لأول مرة مع لون Rouge Noir لملمس كريمي غني بلون أحمر العقيق المكثّف.

- ماسكارا Le Volume de Chanel ببريق الأحمر العقيقي الداكن الذي يعزّز سحر الرموش.

- قلم Le Crayon Kohlبلون الأحمر الأسود الذي يغمر ماكياج العينين بلمسة إضافية من العمق، وباللون الذهبي الذي يضفي بريقاً مميزاً على النظرات.

- أحمر شفاه Rouge Allure، Rouge Allure Velvet، Rouge Double Intensite، وLevres Scintillantes فتتوفر بتدرجات جديدة رقيقة حيناً وصاخبة حيناً آخر لتلبية متطلبات جميع النساء في كافة المناسبات.

- طلاء الأظافر Le Vernis بألوان جديدة بالإضافة إلى لون Rouge Noir الشهير.

العربية.نت

للإطلالة المميزة ...
أضرار الماسكارا على ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy