بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

الأناقة عنوان العام الجديد بأسلوب أكثر راحة

يستقــبل محــبو الــموضة العام الــجديد بالعودة إلى الأزياء الأكــثر راحــة، من دون المساس بالشروط الأساسية لأي إطلالة مميزة وهي الأناقة اللامتناهية.
الخطوط العامة لأزياء 2017 ظهرت في أسابيع الموضة التي جابت العالم، والتي بات الاطلاع عليها سهلاً مع الانفتاح على عالم مواقع التواصل الاجتماعي ودخول ما يعرف بالـinfluencers أو المؤثرين في عالم الأزياء.
وفي جولة على المجموعات التي عرضتها كبرى دور الأزياء، تبدو الأزياء متجهة إلى القصات الكبيرة والمريحة.

الأكمام لم تعد ضيقة، واتخذت أسلوب الصندوق أو الأكمام العريضة، في قصة ذات لمسة قوية يمكن أن تظهر أسلوب المرأة لإطلالة منسّقة مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي والسترة .

وتستمر موضة الكنزة فوق القمصان بالسيطرة إنما بقصة عارية على الأكتاف أي Bustiers. الكشاكش أيضاً إلى الواجهة من جديد، فإن كنت تجرؤين فكوني من الأوائل في ارتدائها.

يبرز اللون الزهري في شكل واضح في موسم الشتاء لينسحب على الصيف، هو يمكن تنسيقه في موسم الشتاء أو الربيع حيث ترتدينه في موسم الشتاء مع الأحذية الطويلة الساق بالألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي.

وإلى جانب اللون الزهري، تعود الألوان القوية أو النيون إلى الواجهة وذلك بعدما برزت منذ موسمين في عالم الموضة لتشكّل اليوم إحدى أهم الصيحات.

وتستمر موضة المعاطف أو السترات (الروب) الناعمة والطويلة وبالقصة المستقيمة، والتي تشبه فعلياً الروب، والتي من الرائج تنسيقها فوق ملابسك كافة أكنتِ ترتدين الفستان أو التوبات مع السراويل أو حتى التنانير.

وتتجه الموضة في 2017 إلى استعادة الأقمشة المقلّمة التي لم تغب فعلياً عن عالم الموضة في المواسم السابقة غير أنها تبرز في العام الجديد في شكل واضح حيث تأتي الأزياء مقلّمة بخطوط عريضة جداً.

صحيفة الحياة اللندنية

تعرف على معلومات ...
خطأ قد ترتكبيه ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy