بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

الخطوتان الأولى والأخيرة لبشرة مشرقة مع “شانيل”

رانيا لوقا

ضمن مجموعة Sublimage الشهيرة، تقدم Chanel مستحضرين جديدين يشكلان الخطوة الأولى والأخيرة قبل تطبيق الماكياج، مما يضمن الحصول على إطلالة مشرقة والحفاظ عليها طوال اليوم. أما سفيرة هذه المجموعة فهي النجمة ديان كروغر التي تجسد بامتياز معنى الجمال الراقي على طريقة Chanel.

تعرفي معنا فيما يلي على المستحضرين الجديدين الذين تمت إضافتهما إلى مجموعة Sublimage وهما اللوشن وكريم الحماية من الشمس:

- لوشن La Lotion Supreme: وهو مستحضر ضروري في الروتين التجميلي اليومي، صُمم خصيصاً لتلبية متطلبات بشرة المرأة الآسيوية. يتميز بغناه بنوع من المياه تم تصنيعها خصيصاً لمختبرات Chanel، تساعد على نفاذ المكونات المرافقة لها إلى عمق البشرة مما يعيد إليها التوازن ويؤمن لها الراحة والترطيب والإشراق فتصبح جاهزة لاستقبال خطوات العناية التالية.

ويتضمن هذا المستحضر أيضاً خلاصة الفانيللا التي تنشط وتجدد الخلايا من الداخل، وتعيد ترميم الحاجز الحامي للبشرة مما يقويها ويساعدها على التجدد بفعالية أكبر. استعيني بهذا اللوشن صباحاً ومساءً، بعد تنظيف بشرتك بمستحضر Sublimage Demaquillant Comfort Supreme، وقبل تطبيق مصل Sublimage L’essence.

- كريم الحماية من الشمسSublimage La Protection UV: الذي يحارب الاعتداءات المناخية على البشرة، ويحميها من الشيخوخة المبكرة والتلوث بفضل حاجب شمسي يبلغ 50spf، كما يساعد على عملية تنشيط تجددها بواسطة خلاصة الفانيللا، ويحارب ظهور البقع البنية بفضل خلاصة عرق السوس. كل ذلك يترك البشرة متجددة، ومحمية، وحاضرة لاستقبال الماكياج، كما يحافظ على إشراقها ويحول دون لمعانها حتى في الطقس الحار.

استعملي Sublimage La Protection UV كل صباح بعد تطبيق كريم النهار Sublimage La Creme وقبل الماكياج. طبقيه على كامل الوجه والعنق ومنطقة أعلى الصدر. يمكنك إعادة تطبيق هذا المستحضر خلال النهار عند التعرض المباشر للشمس، كما يمكن تطبيقه على ظهر اليدين للحفاظ على شباب بشرتهما.

العربية نت

علاقة مرصّعة بالحب ...
تقنيتا «الهايفو» والخيوط ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy