بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

جديد جداً: تكبير الشفاه بلا حقن وعمليات !

يولا خضرا

تعد الشفاه أحد أهم مكامن الجمال التي تتمتع بها المرأة وأبرزها، لذلك تسعى نساء كثيرات الى الحصول على شفاه كبيرة وبارزة تمنحهنّ طلة لافتة وجذابة. لكن ثمة العديد منهن اللواتي يفضلن عدم اللجوء الى حقن البوتوكس وعمليات التجميل للوصول الى هدفهن، فيحاولن التفتيش عن حيل طبيعية تفي بالغرض. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي خلطة وبعض الحيل الطبيعية التي ستساعدك في الحصول على شفتين كبيرتين وذات لون وردي جذاب.

خلطة طبيعية مضمونة النتائج:

المكونات:

– ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.
– نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الحار.
– ربع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.
– قطرة من زيت النعناع.
– ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E.

طريقة التحضير:

اخلطي كلاً من الزنجبيل والفلفل والحار والقرفة في شكل جيد. من ثم أضيفي زيت النعناع وزيت فيتامين E، واستمري في خلط المكونات الى أن تصبح متجانسة. بعدها، طبقي الخليط على شفتيك ودلّكيهما به لمدة 30 ثانية، ثم اتركيهما من ثلاث الى خمس دقائق. بعد ذلك، اشطفيهما بالمياه الفاترة.

حيل أخرى فعالة جداً في تكبير الشفتين:

– دلّكي شفتيك بأحد الزيوت الطبيعية، كزيت الزيتون أو زيت جوز الهند مثلاً، وذلك بحركات هادئة بأطراف أصابعك، مما يمنحهما شكلاً بارزاً ولونا وردياً جذاباً.
– للتقشير أهمية أساسية في الحصول على شفاه وردية وكبيرة مع الوقت، لذلك ضعي قليلاً من السكر الخشن على شفتيك بعد تبليلهما بالماء. وبواسطة فرشاة الأسنان، افركيهما بهدوء لبعض الوقت ثم اشطفيهما بالماء الباردة. قومي بتكرار ذلك مرات عدة في الأسبوع حتى تصلي الى مبتغاك.

مجلة سيدتي

ست خلطات لتكبير ...
أفضل عشرة نصائح ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy