بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

خمسة أسرار تجميلية جديدة ستمنحك مكياجاً رائعاً

آلاء عشيبة

بالتأكيد لديك بعض الخبرة في ما يتعلق بأمور المكياج، وبالتأكيد أيضاً استمعتِ إلى كثير من النصائح عن المكياج وفنونه، وتعلَّمتِ أسراراً خاصة بمراكز التجميل، لكنَّ ذلك قد لا يكون كافياً لتحظي بمكياج رائع، لذا سنكشف لكِ اليوم في “سيدتي نت”، عدداً من الأسرار التجميلية الجديدة التي لم تمر عليكِ من قبل.

أسرار المكياج الجديدة:

الحفاظ على الماسكرا:

تعدّ الماسكرا من أكثر أنواع المكياج استعمالاً من قِبل النساء، وهي سريعة الجفاف الى درجة أنك قد تحتاجين إلى تغييرها شهرياً. ولإطالة عمرها، قومي بوضع قطرات من قطرة “Visine” الدوائية الخاصة بإزالة احمرار العينين عليها، فهذه القطرة قادرة على إطالة عمر الماسكرا وتعزيز جاذبية عينيك.

الحصول على عيون القطة:

هذه الطريقة بدأت تنتشر في صالونات التجميل وتلقى إقبالاً كبيراً، وتعتمد على وضع ورقة عند نهاية العين حتى الحاجب، ثم وضع كحل ثقيل فوق العين مع رسمها كما تريدين من دون أي زيادات.

استخدام الكريمات لشد العينين:

إذا كنتِ تعانين من التجاعيد حول عينيك، فلا عليكِ، قومي بوضع قاعدة من كريم الأساس الخاص بك، بعدها ضعي طبقة من كريم الإخفاء، ووزعيها جيداً على عينيكِ، ثم ضعي لمسة من الظلال الفاتحة، وأخيراً ضعي لون الظلال المفضل لديكِ. هذه الخطوات إن قمتِ بها جيداً، فستخفي التجاعيد حول عينيك، وستعطيك نظرة شابة وجذابة.

استعمال الأصابع في وضع المكياج:

أكثر مَن يضعون المكياج خبرة، يقومون باستخدام أطراف أصابعهم عند تطبيق المكياج على الوجه، كونه أسهل من استخدام الفرشاة، وأكثر تحكُّماً في المكياج.

وضع بودرة الأطفال على الرموش:

قبل وضع الماسكرا قومي بوضع قليل من بودرة الأطفال على رموشك، ثم ضعي الماسكرا السوداء عليها لزيادة كثافة رموشك وجاذبيتها، وقد بدأت مراكز التجميل العالمية تستخدم هذه الطريقة مؤخراً.

مجلة سيدتي

هذه الوصايا تساعدكِ ...
خمس عادات صباحية ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy