بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

فوائد زيت الزنجبيل عجيبة في ازالة تجاعيد وبقع الوجه!

لأنّه غنيّ جدّاً بمضادّات الأكسدة المحاربة للشوارد الحرّة في الجسم، ينضمّ زيت الزنجبيل النقيّ إلى قائمة الزيوت التي تحافظ على جمال وشباب البشرة، فهو زيت يدخل في تركيبات العديد من مستحضرات العناية بالبشرة، كتلك المحاربة للتجاعيد ولتقليص المسامّ الواسعة وأيضاً لتفتيح البشرة والتخلّص من الندوب وآثار البقع والكلف على سطح البشرة.

•محاربة التجاعيد
يعمل زيت الزنجبيل بفضل خواصّه على وقاية البشرة من الشيخوخة، يتصدّى للتجاعيد الظاهرة ويمنع ظهور أخرى جديدة، كما يستهدف الخطوط الرقيقة حول العينين. يمكن الاستفادة منه مباشرة بإدخاله ضمن مكوّنات الأقنعة الخاصّة بالبشرة أو من خلال وجبات الطعام كإضافته إلى أطباق السلطة أو كمكّمل غذائيّ عن طريق الفم.

•تقليص المسامّ وعلاج البثور
زيت الزنجبيل مفيد للبشرة الدهنيّة التي تعاني من البثور ومن إفرازات الزهم المفرطة، حيث يحرّر الرؤوس السوداء خارج المسامّ، ينقّي البشرة بعمق، يرطّبها ويعزّز من نضارتها. تبلّل قطنة بزيت الزنجبيل وتمرّر على بشرة نظيفة لتعقيمها وإزالة جميع الأوساخ العالقة.

•تفتيح البشرة وتخفيف آثار الندوب والبقع
أضيفي زيت الزنجبيل إلى جميع أقنعة التفيتح التي تعتمدينها في المنزل، له خواصّ فعّالة في استهداف البقع وآثار الندوب على البشرة، ما يعزّز من نضارتها وتألقها ويعيد للبشرة لونها الطبيعيّ.

هكذا تحصلين على ...
استبدلي مستحضرات العناية ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy