بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

نصائح لاختيار ظلال العينين مع الـ ايلاينر

وضع اي شادو أي ظلال العينين مع الـ ايلاينر، يحتاج الى معرفة بالالوان المناسبة لتزيين الجفنين. بما ان المتطلبات تختلف من امرأة الى اخرى، تبعاً للون بشرتها وشكل عينيها وجفنيها والاهم تبعا للمناسبة والاوقات المختلفة، حضرنا لكي سيدتي مجموعة من النصائح لاختيار الشادو او ظلال العينين، المناسب مع الـ ايلاينر.

1- ظلال العينين مع الايلاينر في النهار:

في اوقات النهار، من المفضل اختيار مكياج غير قوي وحاد، لذلك من المستحسن وضع خط ايلاينر رفيع لتحديد نظرة العينين ثم إكماله بوضع ظلال فاتحة اللون. هنا لا بد من التشديد على اهمية الابتعاد عن تدرجات الابيض الناصع اذا كنت صاحبة بشرة سمراء او داكنة. ففي هذه الحال ينصح باختيار تدرجات الكريم والبيج التي تبدو متناغمة بشكل اكبر مع لون بشرتك.

2- ظلال العينين مع الايلاينر في الليل:

في اوقات الليل، يمكن إبراز نظرة العينين بشكل أقوى. لذلك أنت تحتاجين الى شادو اي ظلال عينين، غامق أكثر من ذلك الذي تستخدمينه في النهار. لهذا يمكن اللجوء الى تدرجات البني مع البرونز اي النحاسي، والاسود مع البرونز او الفضي. إنما في هذه الحال، يجدر انتقاء التدرجات الجافة اي الخالية من مقدار عال من اللماعية.

3- ظلال العينين مع الايلاينر للمناسبات الرسمية:

في الامسيات الرسمية حين تشاركين في مناسبات خاصة مهمّة، يمكن تعزيز المكياج بلمسة مختلفة. نعني بذلك، مكياج أقوى يبرز جمال العينين. فعلى سبيل المثال، يمكن جعل خط الايلاينر أسمك من ذاك الذي تعتمدينه عادة، ثم تعزيزه بشادو داكن عند الجفنين تضاف اليه لمسة لونية معدنية (فضي، ذهبي او برونز) فيها لماعية. أما تحت العينين فيمكن إضافة شادو معدني خفيف. بهذه الطريقة تبدو العينان محددتان وحجمهما أكبر.
كذلك، ولمزيد من ابراز النظر القوية، يمكن اضافة بضعة رموش صناعية عند الاطراف لكي تحصلي على نتيجة رائعة انما بعيدة عن التكلف في الوقت نفسه.

مجلة سيدتي

هكذا تحافظين على نضارة بشرتكِ في رمضان
خمس خطوات فعالة لتسمير بشرتكِ طبيعيًا

developed by Nour Habib & Mahran Omairy