بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

هكذا تتخلصين من العيون المرهقة وانتفاخ الجفون طبيعيًا

هل تستيقظين في الصباح مع عيون منتفخة ومرهقة؟ هل ترغبين في الحصول على حل سريع وفعّال؟ إليك تلك الحيل البسيطة التي ستخلصك من تلك المشكلة نهائيًا.تحدث تلك المشكلة نتيجة للعديد من العوامل كقلة النوم، احتباس السوائل، البكاء الشديد، جفاف البشرة، الحساسية وغيرها. تكمن صعوبة التخلص من تلك المشكلة الصعبة في رقة منطقة محيط العين، والتي قد تتعرض للتلف سريعًا عند التعامل معها بطريقة خاطئة.

اكتشفي 3 حيل سريعة وأكيدة تمنحكِ عيونًا مشرقة سريعًا.
1- الملاعق الباردة

احتفظي بملعقتين باردتين داخل الثلاجة واستخدميها على جفونك لمدة 5 دقائق عند الاستيقاظ لتخلصك من الانتفاخات وتعيد إلى عيونك نضارتها وإشراقتها الطبيعية.

2- الماء المثلج
مع التعرض للضغط والإجهاد، تظهر بعض آثار الإرهاق على عيونك لتبدو منتفخة قليلاً وشاحبة. لإنعاشها سريعًا، تحتاجين لرش القليل من الماء المثلج أو البارد على الوجه والعيون. فيعمل الماء المثلج على تهدئة التهابات العين، كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

3- شرائح البطاطس
شرائح البطاطس أيضًا من الحلول الفعّالة لتهدئة التهابات الجفون والحصول على عيون منتعشة سريعًا. استخدمي شرائح البطاطس الطازجة على عيونك لمدة 10 دقائق. تتميز البطاطس بخواصها السحرية لتبييض البشرة، مما يساعد كذلك على إزالة الهالات السوداء المحيطة بالعين.

الزنجبيل والخميرة لبشرة ...
مكياج عيون يناسب ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy