توقعات ابراج اليوم الاثنين 12 ( آذار ) مارس 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يجب عليك ان لاتكون مغروره فلغرور امر غير محبب و أمور طارئة تدفعك الى تغيير الكثير من مواعيدك في العمل و الحبيب دائما هو الذي يفاجئك بامور رومانسيه حاول انت أيضا.

برج الثور20نيسان -20 أيار

اليوم غارق في الملفات و الحسابات ولا تعرف من أين تبدئ عليك أن تتحمل اكثر و احرص على قضاء وقت اكثر مع الحبيب.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الأوضاع المهنية هادئة وتمارس الأعمال الروتينية ذاتها و لا تتسرع برفض أية عروض قبل أن تدرسها جيداً و المساء مناسب لتفاتح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

ماتزال تشعر بالتوتر بسبب التقلبات التى تحدث في العمل و تقرب ممن تحب هذا افضل لك و كن أكثر عطاء في حبك ولا تنتظر المقابل.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

الكل يقف الى جانبك اليوم في العمل ويساندك و تشعر بالتفاؤل وتنطلق الى تنفيذ أعمالك بوقتها لماذا الخلافات؟لاداعي لها ابدا لان المقابل يحبك بصدق.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

وضعك اليوم كما هو لايوجد بالشيء الجديد و عليك أن تستشير الشخص المناسب قبل أن تقدم على أية خطوة و اقضي وقت اكثر مع من تحب هذا افضل لك و لا تغير من قناعاتك تجاه الحبيب لمجرد سماعك للشائعات.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

التزم بواجباتك ولا تدعي التوتر يسيطر عليك رغم شعورك بالتعب بسبب عملك المجهد و لا تتصرف بعصبيبه لان هناك دوما شيء جميل.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لديك الكثير من المؤيدين لك في العمل لهذا عليك أن تكون أكثر تركيزاً في مجال اعمالك و اعطي من يحبك المزيد من وقتك هذا افضل و لا تنسى حسنات الحبيب.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

يومك مليء بالاعمال لكنك ستنجزها إن إلتزمت بالخطط المحدده وستعيش يوما هادئا برفقة الحبيب.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تشعر أن أوضاعك في العمل غير مريحة والأمور كلها ضدك و تحاول الحصول على تمويل من أجل مشاريعك الجديدة وكن حازماً في قراراتك العاطفية.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

الحظ اليوم إلى جانبك قد يفيدك استغلال هذا الشيء لكن كثرة الاعمال لاتفيدك ابدا حاول ان تكون حريص على راحتك أيضا علاقة صداقه بينك وبين شخص اخر ممكن جدا ان تصبح حبا جميلا.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

أمورك ميسره في العمل اليوم وأبواب الحظ تفتح أمامك لكن التزم بمواعيد العمل ولا تتأخر عن مهامك و تشعر أن مشاعرك تتغير تجاه الحبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى