أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 13 آب ( أغسطس ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

قد تحصل مواجهة بينك وبين أحد زملاء العمل فكن حذرا. افتح قلبك للحبيب وأخبره عما يشغل بالك. تبدو هادئا اليوم ولا تشعر بالحماسة في العمل. حاول أن تتخلص من هذه المشاعر. لا يمكنك أن تغير كل طباع الحبيب فعليك أن تتقبله.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تتعرف اليوم على جار جديد في منطقتك، وربما تنجذب إليه. ربما تقضي معه وقتا جميلا. تتحدث معه في أي موضوع قد يخطر ببالك. الحب والانسجام قد يتوقفان على المواقف التي تحدث بينكما، ولكن على أسوأ الظروف، سيكون في البداية مجرد صديق.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

قد تثار بعض البلبلة اليوم حول قرارات جديدة في العمل ولكن اهتم فقط بعملك. عليك أن توضح وجهة نظرك إلى الحبيب كي لا تثير سوء التفاهم. تطرح الكثير من الأفكار المبتكرة اليوم ويقترب منك الرؤساء في العمل. لا تفكر فقط بنفسك وراع مشاعر الحبيب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

ربما يقدمك صديق لشخص مرموق وتشعر تجاه بانجذاب وإعجاب. كن هادئا وموضوعيا عند التحدث مع هذا الشخص. إذا كنت لا تستطيع إخفاء مشاعرك، لن يهتم بك فكن حذرا. لا تتصنع وتعامل على طبيعتك.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

عليك أن تتصرف بوعي ودبلوماسية خلال اليوم وأن تبتعد عن التسرع. قصة حب تنشأ في العمل بينك وبين أحد الزملاء. عليك أن تراعي أكثر مشاعر زملاء العمل قبل أن تقول أي كلام قد يكون جارحا. الصدفة تجمعك بأحد الأشخاص المثيرين للاهتمام.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

ربما تقرر هذه الليلة أن تحضر ندوة أو اجتماعا من نوع ما. قد يتعلق هذا الاجتماع أو هذه الندوة بموضوعات روحانية وفلسفية. ستلاحظ أن كل شخص يحضر هذا الحدث اليوم قد يكون حريصا على سماع المعلومات. قد تشعر بدوران في رأسك، لذلك إن أمكن، ننصحك بالذهاب إلى المنزل سيرا على الأقدام.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

لا تهتم بالقضايا التى تطرح عليك اليوم قبل أن تدقق بها. لقد طال فراقك عن الحبيب، عليك أن تبادر بالمصالحة.  وعليك أن تكون اليوم أكثر ثباتا تجاه مواقفك وألا تقدم أي تنازل. تكتشف الكثير من الأمور المشتركة التى تجمعك مع الحبيب وتقربه منك أكثر.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تحدث الكثير من الأخطاء في العمل اليوم وتحاول أن تعرف أسبابها. لا تكرر أخطاءك في علاقتك مع الحبيب. تناقش اليوم قضية مالية مهمة في العمل. مازلت تكن المشاعر للحب القديم، ولكن ما دمت في علاقة جديدة، يجب أن تكف عن التفكير فيه.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

طاقتك الإيجابية في أعلى معدلاتها اليوم، ولذلك لن تفكر أبدا في المكوث في المنزل ولو للحظة واحدة. اهتم بصحتك وبدنك أولا واذهب للعمل. ربما ترغب في التطرق لأمور جديدة لم تجربها من قبل كقيادة السيارات أو الذهاب إلى أحد المتاحف.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تشعر بحب وألفة وحميمة عندما تلتق ببعض الأشخاص اليوم. ليس من الضروري أن تظهر هذه المشاعر على وجهك، فأنت شخص لا تقبل عموما بأن تكشف ما بداخلك للآخرين. لا تحب أن يأخذ هذا الشخص انطباعا عنك أنك شخص واضح جدا.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

كن أكثر تفاؤلا وتوقع الأمور الجيدة في العمل. تشعر اليوم أنك أمام عدد من القرارات الصعبة التى تتعلق بحياتك العاطفية. النجاح لن يأتي بسهولة عليك أن تبذل المزيد من الجهد. يجب أن تناقش الكثير من القضايا المهمة التى تتعلق بمستقبل علاقتك أنت والحبيب.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

يجب أن تجري اليوم بعض الاتصالات المهمة، وأن تقوم بها في بداية يومك قبل أي شيء آخر. بعض الكلمات قد تلمس مشاعرك ما يقرب المسافة بينك وبين من تتحدث إليه، سواء كنت تتحدث على الهاتف أو من خلال الرسائل النصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى