توقعات ابراج اليوم الاثنين 19 ( شباط ) فبراير 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تتمبع بحضور مميز وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة وتزدهر الآمال وترتفع المعنويات و تركّز على قضية تثير قلق الشريك وتستحوذ على كل تفكيره واهتماماته وتبعده عنك و بمجرد التفكير في التخلص من المشاكل الصحية الناجمة عن السمنة أمر يدعو إلى التفاؤل.

برج الثور20نيسان -20 أيار

اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع أرباب العمل إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرّك والقيام بكل ما تراه مناسباً للطرفين و تتحرر من قيد إذا كنت مرتبطاً، وتتخلى عما يزعجك، وتخوض تجربة جديدة تحفزك جداً و مشاكلك الصحية المتراكمة تبعث اليأس في نفسك وتدفعك إلى اتخاذ قرار قد لا تحمد عقباه.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

آفاق واسعة واحتمالات شتى وتنسيق يريحك من قلق ويصحّح بعض الأوضاع، في الجو مصالحة أو لقاء أو عودة قديمة الى حياتك و سرعان ما تظهر النتائج الوخيمة على العلاقة بالشريك، وتكون سبباً في ابتعاده عنك، تدارك الامر قبل فوات الأوان و إذا كانت الأمراض تخيفك عليك القيام بكل ما يجعلك تصاب بها.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تحدد خياراتك وتعيد النظر في بعض الأمور العالقة، وتتلقى عرضاً مغرياً وتتوصل الى تسوية مالية و تصرفات الشريك لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في العلاقة لئلا تصلا إلى طريق مسدود و تتمتع بصحة جيّدة تضعك في خانة الناجحين وهذا يرفع معنويات ويجعلك أكثر استقطاباً من الآخرين.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

حافظ على الإستقامة في تعاملك، فأجواء هذا اليوم تبدو معتمة، والسماء ملبدة بالغيوم. قد تكون الظروف الصعبة والإحساس بالتعب أو الشعور بالمرارة وراء ما ينتابك من عدم وضوح الرؤية التي تدفعك إلى القيام بردات فعل سلبية إن لم تكن عصبية أو غاضبة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

يوم واعد تأكد من أوضاعك المالية، وقد تجد نفسك في صراع بين الأرقام والتقارير التي يجب أن تقدمها و مزيد من الانجذاب تجاه الشريك، بسبب التصرفات الإيجابية التي تبذلها وترضي طموحه و تقوم بغير عمل في وقت واحد فتعرض نفسك للارهاق وربما للانهيار.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

من يتحلَّ بالصبر ينل مبتغاه، لذا كن هادئاً لتستعيد المبادرة سريعاً في عملك، ولا تترك الإحباط يتسلل إلى داخلك و لا تراهن على فشل الشريك، بل حاول أن تكون صاحب المبادرة، فتصبح أكثر قدرة على الإقناع و ثابر على الاهتمام بوضعك الصحي، ونوع بين حين وآخر في النشاطات المفيدة لك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

كن منفتحاً على كل أنواع الاحتمالات والنقاشات والمفاوضات، واستمر في ما تخطط له حتى النهاية و إبق على تواصل مستمر مع الشريك في هذا اليوم المميز الذي يدخل البهجة والأمل مجدداً إلى حياتكما و الشكوك قد تولّد الأرق ومشكلات صحيّة وأوجاعاً وآلاماً أنت بغنى عنها.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تبدأ بتنفيذ مشروع جديد يحقق لك طموحاتك وأحلامك في العمل ويضعك على الطريق الصحيح و حضورك الخفيف يسهم في توفير الإعجاب بك، لكنّ ذلك يثير غيرة الشريك فلا تبالغ و ابتعد قدر الإمكان عن المنبهات ولا سيما في المساء لأنها تسبب لك الأرق.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تحصل على مساعدة من أحد الزملاء اليوم تعني لك الكثير وتقدره عليها وعليك ان تكون اكثر تسامحا في تعاملك مع من تحب وإلا فقدت العلاقة معناها الحقيقي و تراكم الأوجاع بدون إيجاد العلاج اللازم لها يزيد وضعك الصحي تأزماً.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

بعض الأشخاص يضغطون عليك لتغير من قراراتك، فتقع في حيرة بين مجموعة من القرارات التي يجب أن تتخذ موقفاً تجاهها و إذا كنت لا تحتمل فراق الحبيب، بادر إلى الاتصال به كلما سنحت لك الفرصة واطمئن إليه و لا تعتمد على النصائح لتحسين صحتك، بل حاول ان تمارس التمارين الرياضية.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

ابتعد عن العدائية واستفد من الأجواء لخوض مشاريع جديدة او لمعالجة بعض الإشكالات القديمة و تعبّر عن أفكارك وآرائك أمام الشريك بصراحة تامة، فتزداد قيمة في نظره ويزداد تعلقه بك أكثر فأكثر و لا تترك الغضب يسيطر عليك، انتبه من عنف او من مواجهات قد تؤدّي إلى الأسوأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى