توقعات ابراج اليوم الاحد 14 ( أيار ) مايو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تشعر أنك تبذل المزيد من الجهد دون أن ترضي أحداً و تهتم اليوم بالكثير من القرارات المصيرية وتعمل على ايجاد حلول لها ، لا تعامل الحبيب بقسوة وكن حريصاً على مشاعره و لا تعطي لأحد فرصة أن يتدخل في علاقتك معه.

برج الثور20نيسان -20 أيار

حاول أن تخفف من أعباء العمل وأن تعيد توزيع المهام و تنظيمها و تقوم على تقديم مشروع جديد تشعر أنه أكثر فائده للشركه ، الظروف تساعدك لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك لكن لا تعطيه وعود لا تستطيع الالتزام بها.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تؤجل الكثير من المشاريع اليوم بسبب أمور طارئة حدثت معك ، و تتطور علاقتك مع الحبيب وتشعر بالقلق من المستقبل و لا تتصنع أمام فهو يحبك كما أنت.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تبدو نشيطا اليوم في العمل ولديك القدرة على إدارة الأمور بكفاءة لكن يعترضك الكثير من النزاعات التى تحدث في العمل اليوم وتسبب لك القلق ، يحدث لك موقف يسبب لك التوتر مع الحبيب و البعض يحاولون تحريضك عليه فكون على حذر.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تتشتت أفكارك بأكثر من مجال عليك التركيز على الأساسيات في عملك و لديك الكثير من الفرص للسفر والعمل في مجالات جديدة ، يجب مناقشة الأمور بهدوء مع الحبيب ولا داعي الى العصبية بالتعامل معه .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

الحماسة تملأ قلبك وتشعر بالرغبة في العمل وتجربة مهام جديدة لتطوير المشروع القائم عليه ، يجب عليك الوقوف إلى جانب الحبيب بأزمته التي يمر بها و إعطائه الامان و الامل بالمستقبل.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

لا تكن اتكاليا واعتمد على نفسك في أداء المهام فقد تواجه بعض الصعوبات في عملك اليوم عوائق كثيرة و عليكأن تحلها بمفردك ، تزعجك ثرثرة الحبيب التي لا تنتهي لكن حاول أن لا تواجهه اليوم أو تفكر في أن تصطدم معه.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عليك أن تلتزم بالسلم الوظيفي وأن لا تتجاوزه انتظر الفرصة المناسبة كي تطرح أفكارك ومشاريعك ، يجب أن لا تشكك في أفعال الحبيب بل عليك أن تصدق ما يقوله.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لا تقدم على مشاريع غير مضمونه فأنت لديك القدرة على رؤية الأمور بمنظور واضح ومفيد ، أنت حذر في علاقتك مع الحبيب هذه الفترة وتنتابك الشكوك لكن لديك فرصة لتتقرب منه و التحدث بصراحة فلا تضيع هذه الفرصة .

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عليك أن تؤدي أعمالك بروية ولا داعي للعجله و كن دقيقاً جداً في حساباتك ولا تخطئ و تقوم بالمستحيل لإسعاد الحبيب وادخال السرور الى قلبه بعد مروره بأوقات عصيبة .

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تكون سلبيا و تفائل كي تحقق الأهداف التى تريدها فالأعمال في طريقها الى التحسن والأمور تسير لصالحك ، إلا أنك تشعر بالحزن بسبب ابتعادك عن الحبيب خلال هذه الفترة لذا يجب فتح صفحة جديدة معه و البدء من جديد.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

عليك أن تكون حازما في قراراتك خلال هذه الفترة خاصة بشأن اتخاذ قرارات الاستثمارات الجديدة، العمل يبعدك عن الحبيب خلال هذه الفترة لكن تصرفاتك بعفوية معه تجعله يغفر لك ذلك فهو يحبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى