توقعات ابراج اليوم الاحد 16 ( تموز ) يوليو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تكثر اللقاءات والتواصل في هذه اللحظات، تبدو ميالاً إلى الكلام والمحادثات والاتصالات على الهاتف ، تبدو عبقرياً وسريع البديهة، وتساير الساعات بتفاؤل.

برج الثور20نيسان -20 أيار

يمثّل لك هذا اليوم ربحاً مادياً مالياً جيداً على عدة مناحٍ، ربما من جرّاء تقديمك لعمل قيّم أمام أربابك، أو من مساعدة إنسانية، أو من خدمة سرية تعود عليك بالنفع والسرور.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تتحمس وتمتلئ بالنشاط والقوة والجرأة والثبات، تبدو مفكراً حكيماً واعياً، أفكارك خلاقة ذكية مصبوغة بالعبقرية، قد تلتقي بمعارفك المحببين وتشع ببريق خاص.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يوم سيء نسبياً لما فيه أخبار تكشف وأسرار تعرفها، قد يصيبك الجمود وتجبر على اتخاذ موقف محدد، تُخلق بعض الذبذبات الصغيرة وربما تكون كبيرة بالنسبة لك.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

«القمر» في برج الجوزاء بعد الظّهر يوحي بتصالح بينك وبين الرفاق، كذلك يوحي بنجاح اجتماعي أو نجاح علاقات. تستطيع أن تذهب برفقة الأحباء والمقربين، هيئتك جاذبة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تسيطر عليك الكآبة وتضعف عزيمتك أمام الصعاب والمواجهات، وكأن بعض الأسرار الخاصة بك تنكشف أمام الأعين. لكنك تتمالك المواقف وتستطيع أن توضح الحقائق وتصلح الأمور.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

على الرغم من كثرة المسؤوليات والعقبات والواجبات، أنت تحقق المراد وتزيد من ثقافاتك وعلومك، كذلك تزيد معرفتك الدينية والفلسفية، وتلقى المودة والدعم العاطفي المناسب.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

اهتمام بالاستثمارات والقروض والفوائد، تلذذ بالحب مع الشريك العاطفي ورومانسية لا تضاهى، تعرف أن عقلك يعمل بطريقة جيدة، وقادر أنت على إعلاء شأنك بين الناس.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تنقلب الأمور ضدك وقد تتخذ قرارات ليست في محلها، أو أنك تتوهم وتتوجه نحو الشر والغموض، لست قادراً على التحكم في عقلك، ولا تستطيع أن تختار الأفضل.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تبادر إلى إنهاء المسؤوليات بثقة وهمة كبيرين، وتراعي شؤونك الصحية والمالية، ولكن حاذر من الإنفاق الزائد والتبذير غير المبرر. و اسعَ إلى مراعاة شؤونك وشؤون غيرك بدون روتين.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تكون حيوياً ونشيطاً وقادراً بطاقة هائلة وجد مذهل، أحكامك صائبة وسمعتك ترتفع، يسهل التعبير عن الذات وطرح الأفكار والمشاريع والأعمال خلال هذا اليوم الذهبي.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

ترغب في أن تكون مركز اهتمام المحيطين بك، لكنك لست سعيداً بالوضع الذي تلقاه ومتزمتاً وعنيداً، ربما كانت مشاريعك أكبر من الواقع. لا تتمسك بأحلام ورغبات غير واضحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى