توقعات ابراج اليوم الاحد 22 (تشرين الأول) أكتوبر 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

اليوم تهتم بأمور العائلة ,تمنح الآخرين المشورة والمساعدة وتتلقى الدعم وقد تتلقى خبر عاطفي جميل لهذا اليوم أو اتصال هاتفي تفرح بتغيير مفاجئ.

برج الثور20نيسان -20 أيار

ربما تفكر بمشروع جديد يمكن أن يكون سفر يدر عليك أموال و يقلل من أعباءك أو عرض لمكسب مالي أو عمل فاستشر من حولك لأن اليوم الحظ إلى جانبك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك فاليوم أنت نشيط مما يتيح لك سفر أو يفتح لك أفق جديدة في عمل جديد أو تغيير في أمورك الشخصية.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

اليوم للكسل أو للتعب فلا تسمح للضعف أو العزلة أو الصمت أو الأخطاء المهنية أن تشل حركتك أو تنسيك الهدف الذي تسعى إليه.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

الكثير من اللقاءات بينك وبين العائلة أو مع أصدقاء أنت فقدتهم فكثف الجهود وقد أو تسترجع علاقات قديمة أو فرصة مهمة للقاءات استثنائية.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

قد تعاني من تدخل أفراد أكبر منك سناً في عملك وفرضهم أخبار متعبة أو حزينة لشروطهم وهذا ما لا تحبه وقد تتأجل مشاريع للسفر أو تضايقك الأخبار العملية فاصبر لأن لحظات الضيق لن تدوم إلى الأبد.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

أنت تكشف عن مشاعرك بدقة وتفرح لتعامل من حولك بطريقة جيدة وتتعرف على أشخاص جدد وتباشر دورة جديدة فيها الكثير من الحوافز المشجعة وخاصة أنك تسد أغلب الثغرات.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

حاول أن تقترب من أشخاص متفائلين يستطيعون مساعدتك على تخطي أي مشكلة فأنت تظهر نقاطك الايجابية للعلن وتنال الكثير من الدعم أو المحبة والتشجيع.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

أنت لست من الأشخاص الذين يعتذرون ولذلك قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية وحاول أن تكبت مشاعر غضبك وبدون مبررات .

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

من الضروري أن تنهي أعمالك بعيدا عن التسالي والتجمعات لأن العمل كثير وأنت تريد إنهاؤه فالمهام حولك كثيرة والمسؤوليات أكثر وأنت لا تملك وقتا للزيارات أو السفر.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

من الضروري أن تنهي أعمالك بعيدا عن التسالي والتجمعات لأن العمل كثير وأنت تريد إنهاؤه فالمهام حولك كثيرة والمسؤوليات أكثر وأنت لا تملك وقتا للزيارات أو السفر.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

لا تجعل معنوياتك السلبية تؤثر على أعمالك ولا تراكم مشاكل صغيرة حلها بسيط فقد تشغلك اليوم انفعالات عاطفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى