توقعات ابراج اليوم الاربعاء 1 ( شباط ) فبراير 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يبتسم لك القدر حيث يكون مزاجك هادئاً، وتلاقي الدعم من قِبَل شريك عاطفي أو مهني. تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في مجالات تهمك. تظهر حساً كبيراً جداً بالمسؤولية. تتمتع بحيوية فائضة وتتاح لك فرص إنجاز وإتمام مشاريع قديمة أو جديدة أو عالقة.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تتبدل الامور الشخصية ويفرح القلب وتنطلق نحو يوم اكثر جمالا ورونقاً. قد تتطور صداقة نحو حب وارتباط، الا ان الشغف يكون كبيراً وقد يولد غيرة وتطرفاً.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

إذا رغبت بمنصب جديد قد تتاح لك فرص مهمة لتحقيق أمنيتك في هذا اليوم. أما إذا أديت عملاً وجهداً ما فقد تكافأ على ذلك. باختصار، قد تعيش تردداً كبيراً إزاء بعض القرارات التي تراوح مكانها، إلا أنك تدرك أموراً كثيرة وتطّلع على معلومات لم تكن تتوقعها.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

يثير هذا اليوم قضية شراكة شخصية أو عاطفية ويحمل مواجهة قانونية او يخرج الى العلن احتكاكاً كان ضمنياً أو أزمة ما يجب ان تتفاداها. كما يتحدث ايضا عن سفر وعن افكاراً جيدة قد تلمع في رأسك وتغير بعض الاوضاع القاتمة ويضيء على مسألة خاصة جداً.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

اطلب اليك الحذر والتروي، اذ يعاكسك القمر ويتسبب ببعض المواجهات وسوء التفاهم. يتعذر عليك التعبير عن نفسك وتشعر بالاحراج. يساعدك حدسك على التقاط الفرص المناسبة، وقد يقدّم إليك القدر عرضاً مناسباً جداً أو يحمل اليك مفاجأة وربحاً محتملاً.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

حاذر مشاكل عائلية واحتكاكات، في الجو و فقدان للصبر وتوتر وعدائية. لا تتهرب من تحمّل المسؤولية. يثقل عليك العمل وتشعر بضغوط إضافية. حاذر من كل مجازفة مشبوهة، لأنك تفتقد الحماية والحصانة كلياً. انت وحيد وعليك اتقاء الشر والمجهول والضغوط والمتاعب..

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تتخلص هذا اليوم من ضغوط وتتحسن الأوضاع، وتبدو الاجواء صالحة للقاءات ولتلطيف الأجواء المتوترة مع الزملاء في العمل والمسؤولين. عليك التحرك فوراً لأن الأجواء مؤاتية وإلى جانبك. اعصابك متينة ونظرتك إلى الامور صائبة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تطلع على معلومات جديدة ومهمة او حقائق كانت غائبة عنك. كذلك يلائم هذا اليوم البدء بعمل جديد أو البحث عن منزل او مكان اقامة آخر او السفر او المغامرات البعيدة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

اتبع نصيحة الاختصاصيين وحاول ان تقدم مساعدة إلى الناس بعيداً عن الانانية. لا تجبر أحداً على التفكير مثلك واحترم حريتهم. إن الحكمة تكمن في الإصغاء إلى وجهة نظر مختلفة، وتقبّل ان يكون للآخر رأي مختلف عن رأينا

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

الاندفاع في سبيل الآخرين، يعزّز موقعك بين الزملاء فتصبح قدوة ومثالاً يحتذى للزمالة الحقيقية. إذا بقي الشريك على موقفه الحالي، ستضطر الى خوض مواجهة صعبة لقطع الطريق عليه سريعاً.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

قد لا يكون هذا اليوم هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، وقد تواجه بعض المتاعب والخلافات البسيطة. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى