أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 15 آب ( أغسطس ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

كن حذرا من أن يتلاعب بك شخص ما اليوم، فمن الممكن أن يتصرف أو يتكلم بأسلوب معين حتى يدفعك للقيام بأمر ما أو للتصرف بطريقة ما. لا تكن ضحية هذه الكلمات. ثق في نفسك ولا تنتبه لكلام الآخرين. استخدم كل حواسك حتى تفهم من حولك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

المعلومات التي تحصل عليها اليوم قد تجعلك تستشيط غضبا. فكر أكثر من مرة قبل أن تدخل في أي حوار أو مناقشة. تلعب دورا مهما في أي مناقشة اليوم. إذا كنت تسعى لتحقيق السلام والأمن فيجب أن تركز على كلامك ولغة جسدك حتى تحقق ذلك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

نجاحك مبني على طريقة كلامك اليوم، ولذلك كن حريصا عند اختيارها. ربما تقضي على طموحات الآخرين في النيل منك فقط باختيارك لبعض الكلمات. تأكد من ان من حولك يمنحونك الحرية والسلطة لاتخاذ قراراتك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

ربما تلاحظ أن بعض الإجابات والكلمات غامضة جدا وليست واضحة كما تتمنى. لا تفكر فيها الآن والتق بالأصدقاء واخرج معهم في الهواء الطلق وراكب دراجتك واستمتع معهم. لا تنظر تحت قدميك بل كن إيجابيا وابحث عما تريد بطريقة جديدة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

ذهنك صاف جدا اليوم وأفكارك تبدو واضحة كالعادة، وتتمتع بروح الدعابة والفكاهة وهذا ما يحبه الآخرون في شخصيتك. ابتسامتك تسعد من حولك. لا تخش من أن يبوح لك شخص ما بمشاعره. استغل طاقتك في إسعاد من تحب.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تقلق بشأن التحقيق الذي يجريه أحد الأشخاص معك هذا اليوم. ثق في الآخرين اليوم أكثر من أي وقت. ستجد أن الأمور أصبحت أكثر سهولة إذا اقتربت منهم بطريقة إيجابية ومحايدة. استمع لمن حولك بحرص شديد.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

عليك ان تأخذ إجازة للقيام برحلة قصيرة إلى مكان ما. لديك رغبة في الخروج من المنزل والخروج من المدينة بأكملها. لن تجد ما يمنعك اليوم، بل ستزداد رغبتك في التعلم والاستكشاف. تتمنى أن تشاهد أماكن جديدة هادئة وتمشي بين الأشجار المثمرة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لم لا تغير نفسك اليوم؟! إذا شعرت بالتعب، ننصحك بالقيام برحلة قصيرة إلى مكان هادئ. لا تعتمد فقط على الداوفع والمحفزات الخارجية كتناول المشروبات الغنية بالكافيين، بل غير من نفسك ومن أفكارك، لأن هذه المشروبات قد تدمر جسمك وجهاز العصبي.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تواصلك مع من حولك قد يكون على ما يرام اليوم ولذلك حاول أن تستغله لصالحك. من المهم جدا أن تجري العديد من الاتصالات مع من حولك الآن. لا تخف من الدخول في بعض المناقشات أو المناظرات، كلماتك مقنعة جدا.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

لا تجعل خوفك من الفشل أو الخوف من النجاح يسيطر عليك. على الرغم من شعورك بالميل إلى التغلب على هذا القلق والخوف، إلا أنك قد تضحي بهدفك بسهولة. كن القائد اليوم بدلا من أن تكون تابعا لشخص ما.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

أفكارك مختلفة جدا اليوم. تعلم من الآخرين وشاركهم نشاطاتهم وتعاون معهم حتى لو اختلفت بعض وجهات النظر فيما بينكم. لا ترفض أفكار الغير تلقائيا دون تفكير لأن ذلك يتعارض مع أخلاقك وتفكيرك. العمل مع فريق هو سر نجاحك اليوم.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

قد تقرأ اليوم معلومات لا تصدق. حاول ألا تكون عدوانيا في الكلام مع من حولك ، ستجري لقاء عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الأمور والمشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى