توقعات ابراج اليوم الاربعاء 18 (تشرين الأول) أكتوبر2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

ينتقل «مركور» الى بيتك التاسع، والبيت التاسع بالإجمال مهم جدًا، ويعتبره الفلكيون والهنود اكثر المنازل حظًّا، ما يعني أنّك تدخل فترة جيدة تحلّق خلالها اذا قدّمت عملاً او تبوأت مركزًا او تحدثت الى الناس وقمت بمفاوضات وتغري الآخرين بسحرك وعذوبتك ، أمامك سفر أو اتصال مع الخارج. تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تجني جهودك المهنية الأموال والأرباح، وسيكون بانتظارك فرحة كبيرة على هذا الصعيد. بانتظارك عقد جديد أو تعاقد مع شخص يكبرك سنًّا أو خبرة و زخم في حياتك العاطفية ونشاط الاتصالات وتبادل الزيارات مع الاصدقاء والزملاء والجمعيات والمؤسسات. وربما تنشئ صداقة جديدة أو أكثر.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

إكتشف خلفيات النيات المبيّتة التي يسعى أصحابها للانقضاض عليك وتجريدك من صلاحياتك الواسعة و أحسن توظيف حيويتك فلن تهدأ وتيرة عواطفك قبل أن تتحقق من مجرى الأمور الطبيعي والسهل.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

حاذر تشنّجاً أو نقاشات حامية مع المسؤولين في العمل. إختر الحوار اللبق لإيجاد الحلول ولا تقدم على وعود لست قادراً على الإيفاء به و إياك والمراوغة مع الشريك، قد تنعكس الأمور سلباً على علاقتك به، أو لا تعود الأمور بينكما إلى مجاريها الطبيعية.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أي ضغوط، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة و لا تقف متفرّجاً على قطار الحب يمرّ أمامك مرور الكرام. بادر وسيطر على انفعالاتك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تستقطب بعض العروض والفرص المالية في هذا اليوم الايجابي والمناسب لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي و إنّ هذا اليوم موافق جدّاً لتداول بعض الأحاديث البناءة مع الشريك وحضور المناسبات.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تلاقي نتائج جهود سابقة. حاول ان تبتعد عن الأضواء وحافظ على اسرارك و مغامراتك العاطفية الفاشلة تنعكس سلبًا على محيطك. عد إلى ذاتك وراجع حساباتك ولا تفرط في مغالاتك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

ينتقل كوكب مركور الى برج القوس ويفتتح مرحلة من العمليات المالية والاستثمارات والمشاريع الكبير. تخوض تجارب جديدة ومليئة بالحماسة و التنسيق مع الشريك يوفّر عليك الكثير من العواقب، اذا رغبت باستمرار العلاقة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

فاوض وساوم بجرأة وأعد قراءة حساباتك وتقييم الأوضاع بهدف تعزيز استقرارك المالي كي تخرج بقرارات مهمة و عليك تبادل الاحاديث الهادئة مع الشريك وطمأنة هواجسه ودعمه والوقوف إلى جانبه ليشعر بالسلام والراحة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يراودك اهتمام أو انشغال بالآخرين، فحاذر الإهمال والفتور في العلاقات. يوم مناسب لتطوير جميع انواع العلاقات الخاصة والعامة، وقد تفسح لك المجال لمناقشة موضوع دَين لتمويل مشروع معيّن. تتحرك الأمور بوضوح وتلمس ارتياحاً كبيراً و لا تفقد ثقة الحبيب بك. و لا تكن عنيداً وتخسر الحبيب بسبب تمسكك بآرائك الصلبة وغير الصائبة في أحيان كثيرة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

خفف التوتر وابتعد عن مواجهات قد يثيرها الحسد. تواضع حتى تبعد عنك الاعداء ولا تبيّن حظك للآخرين و ربما ينزعج الشريك من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

الابتعاد عن المجازفة غير المجدية مهم للغاية، وهو الطريق الافضل للتقدم و المعاملة مع الشريك تظهر الكثير من العواطف، وتعزز التعاون المثمر بينكما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى