توقعات ابراج اليوم الاربعاء 21 ( آذار ) مارس 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

خفف النمط وسر بتكتم وهدوء كي لا تعرض صحتك وسلامتك للخطر، اذ قد لا تكون بمأمن عن أزمة او تراجع صحي او حادث. حاول ان تحمي نفسك من كل الاخطار، وابتعد عن المجازفات، فالوقت ليس سانحا للمغامرة ولا لتحدي الاوضاع.

برج الثور20نيسان -20 أيار

يعدك هذا اليوم بالنجاح والتحليق وجذب المستثمرين او الارباج، كما بتجارب استثنائية يغمرها التشويق والشغف. بادر وقم بتحركاتك واتصالاتك. إن التداخلات الفلكية تبدو ملائمة للخروج منتصرا.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تجنب اثارة المتاعب والمواضيع الحساسة. هنالك لقاءات ومواجهات صعبة، ولا يجوز التصرف بعشوائية، اذ ان هذا اليوم دقيق وصعب تتأثر خلاله صحتك الجسدية او المعنوية. راجع الاختصاصيين اذا شعرت بالتعب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تعيش يوما صعبا وتوترا وارتباكا وضغوطا ومضايقات وثقل الأعباء. حافظ على سمعتك، ولا تخيب الآمال المعقودة عليك. حاذر شراكة مزيفة وراجع بعض العلاقات بحكمة وهدوء.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

يكثر العمل ويتطلب تركيزا وتحتاج الى الهدوء بعيدا عن الضغوط، فلا تترك احدا يبلبل الاجواء. انتبه كي لا تتورط في مشكلة تسلبك متعة الحب المتبادل. لتكن عينك ثاقبة لإزالة العقبات المحتملة، ولتكن كلمة الفصل للحدس لأنه لن يخطىء في هذا اليوم.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تخف من المبادرة والعروض. طبعا اذا كنت تتعامل بواقعية وموضوعية تتلقى الذبذبات الايجابية من كل صوب، وتعيش أوقاتا من الملذات والسعادة والمرح وتفكر في ارتباط عاطفي او تقدم على زواج او تتخذ القرار النهائي او ربما تباشر بعلاقة عاطفية جديدة وغنية تجعلك تضع حدا للمغامرات العابرة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

حاذر العناد وابتعد عن المواقف العدائية والخلافات وعن فرض الرأي مع الأصدقاء أو الشركاء. كن متأنيا. الحكمة تدعوك الى توخي الحذر، فطريقك مغروسة بالعقبات ولا تخش تراجع موازنتك، فما تنفقه يعود اليك بالخير وتحقيق اعذب الاماني. قد تضطر الى المجاملة في بعض المواقف.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تدخل يوما من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. يطلب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك. كذلك قد يكون بانتظارك بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء. كما تولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

في هذا اليوم يعاود كوكب اورانوس سيره المباشر في برج الحمل، ما قد يعني احتمال حدوث مفاجأة تتعلق بوضعك الرومنسي. قد تسمع بنجاح يحرزه احد الاولاد، اما الاكيد فهو انك تشعر بانخفاض في المعنويات.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي. حاول أن تصغي الى الآخرين وأن تفهم هواجسهم. يوم واعد وحافل بالاحداث الايجابية وبالارباح والانتصارات المهنية، فتصبح أكثر قدرة على تفهم بعض الافكار والمشاركة والتواصل مع الآخرين.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تعاود سيرك التصاعدي. تفرح لانفراج وتبدو رومنسيا وتشعر بالارتياح النفسي يلائمك جدا حتى لو أنه يخلق بعض التشنج في الجو العام. تتقدم بخطى واثقة فتثمر جهودك وتباشر بتنفيذ مشاريعك. قد يشكل هذا اليوم مفترق طريق لك وللذين يصارعون الرياح.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

إبق هادئا وصحح الاخطاء، ولا تجازف في أي مجال، فالمواقف السلبية لن تحل مشاكلك، بل يجب إنتظار يوم أفضل لمناقشة المسائل التي تزعجك، فأنا أعدك بأنك سوف تنسى كليا هذه المسائل المزعجة مع عبور الغيوم والضغوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى