توقعات ابراج اليوم الاربعاء 4 (تشرين الأول) أكتوبر 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يحدث أمر هذا اليوم يؤكد تحسن وضعك المادي تدريجيا وتشعر بالارتياح والأمل بوضع الحلول لكل الصعوبات المالية التي تواجهك ، و قد تتلقى دعوة اجتماعية وتلتقي بمجموعة من الأصدقاء التي تغير نظرتك لكثير من الأمور العاطفية وتجعلك في قمة التفاؤل وتعيش الاستقرار العاطفي رغم رغبتك الداخلية بالتجديد والتغيير.

برج الثور20نيسان -20 أيار

كن حذرا واتخذ الحيطة في كل خطوة تخطوها في مجال العمل وخاصة المشروع المعروض عليك ،و قد يمر الشريك أو الحبيب بظروف نفسية صعبة بسبب أسلوبك في التعامل كن رقيقا معه لأنه بحاجة إلى حنانك وعطفك وساعده في تخطي ذلك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

استفد اليوم من الواقع الايجابي لتصحيح أخطائك المهنية الأخيرة وإعادة النظر ببعض المسائل العالقة و قد تلتقي بالصدفة بصديق قديم وتجد منه استعدادا لبناء علاقة جدية تؤدي للارتباط . أو قد يكون الشريك اليوم غامض وهوائي ومتقلب , كن متحفظا في تعاملك معه.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تضع اليوم وسائل تحقيق ازدهار في أمورك العملية والمهنية موضع التنفيذ و يجب أن تفتح قلبك للحب القادم دون أن تتأثر بتجربتك السابقة والقاسية التي مررت فيها . و قد تكون عصبيا بسبب أزمة عدم توافق بالأفكار والأهداف والتطلعات مع الشريك .كن حليما وهادئا.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تقف شامخا أمام العواصف والتحديات التي تحاول النيل من قوة إرادتك وعزيمتك وتنجح في السير نحو أهدافك ، و يزداد حبك عمقا ويتطور إلى عشق ابدي رغم المعارضة من الأهل . و تعيش السعادة الحقيقية والفخر بسبب النجاحات المتميزة التي تحققها أنت واحد أفراد الأسرة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تنتهي الصعوبات المهنية التي واجهتك بالتدريج وتنتقل إلى واقع مهني مستقر و تعيش علاقة حب جديدة بعد أن شفيت من حب قديم سبب لك كثيرا من الألم و انتظر مفاجأة سارة ومميزة من الشريك تسعدك وتجيب على كثير من الأسئلة التي تدور بذهنك .

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تبدأ رحلة الإبداع والنجاح وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المهني و تصلك أخبار سارة تكون بأمس الحاجة لسماعها وتشعر بحالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة .

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تتحقق اليوم مسألة هامة كافحت من أجلها طويلا تؤدي لانتظام أمورك مهنيا وماديا و تعيش حالة من العشق باللاوعي وعندما تعود إلى الواقع تجد أنه حب مستحيل و تعالج بحكمة وهدوء خلاف مع الشريك حول بعض العلاقات الاجتماعية الغير ناجحة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

أمل وضعته في أمر ما قد يأتي سلبيا وعكس التوقعات ، كن قنوعا وصبورا لأن ما يحصل الآن هو أفضل الممكن ، و تقع بغرام صديق لك بالعمل وتشعر بالتردد كلما حاولت البوح له بذلك ، كن شجاعا . و تنضج مشاعرك نحو الشريك مما ينعكس ايجابيا على علاقتكما العاطفية فتعيشا قمة الحب والرومانسية.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يطلب منك اليوم الكثير من الأعمال وتنجح في انجازها وهذا يفتح أمامك طريقا جديدا للنجاح تتبدد الغيوم التي تغطي حياتك العاطفية وتضيء أشعة الحب قلبك وعقلك وتعيش قصّة حب سعيدة مع الطرف الآخر تشعرك بمتعة الحب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

اليوم وبعد جهد كبير تنجح في الحصول على الشيء التي تود امتلاكه منذ زمن ، حافظ عليه يمدك الحب بالقوة والطاقة في مواجهة واقع اجتماعي صعب . و يجب أن تعيد النظر بسلوكك مع الشريك واعتماد وسائل جديدة كي تنجح علاقتكما العاطفية .

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تتضح لك أمورا كثيرة كانت ضبابية ومخبأة وراء ستار من الوهم وهذا يجعلك أكثر حذرا في المستقبل تحب بدون أمل وتعيش حالة من التناقض بين الواقع والأحلام و تكون عواطفك غير مستقرة وتعيش صراعا بين الحب والواجب ، بين الإخلاص والخيانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى