أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 14 آب ( أغسطس ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

الطيور التى تُغادر أعشاشها مُبكّراً هى تلك التى تحظى بطعامٍ أوفر، لذا إن كنت فى غمار مُنافسة تجاريّة أو علميّة فبادر بالتحرّك بسرعة واسْعَ على لقمة عيْشك بكل نشاط وهمّة، إبتعد عن التسرّع فى عملك والذي هو بصمة المرّيخ المتهوّر،وإلا أضطررت لأداء العمل من أوّل وجديد.

برج الثور20نيسان -20 أيار

عداء مُستعر مع زملاء العمل ولا تبدو خصومتهم لك مبنيّة على سبب واقعى باستثناء أن شكلك لا يعجبهم ، وسّع صدرك وطوّل بالك واصبر على جار السّوّ.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

إن كنت تركض وراء مصلحة بها شبهة قانونيّة فتخلّ عنها على الفور، النّاس يشعرون بعدم الأمان فلاتدفعهم للشعور بالمزيد من القلق والخوف بتصرّفاتك،لا تفرح بالفهلوة عند سرقتك لدور آخر فى الطابور لأنك لن تذهب بعيداً وعلى الأرجح سوف ترجع لأول السّطر من جديد.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

غفرانك لإساءة شخص قدّم إعتذاره لك بكل إخلاص يساعد على تحسين سمعتك وتقوية شعبيّتك ،هذا لايعنى أن تغفل عن مراقبة خصومك أو من تشك فى نواياهم السّيئة،مزاجك مواتى لتقديم المُساعدات للفقراء والأيتام فلاتبخل.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

حاول ألا تكون كثير الطلبات لمن حولك، إن أردت كوب مياه فبإمكانك جلبه لنفسك طالما كان الطرف الآخر مشغولاً، شعورك بمعاناة من حولك لن يقلل من هيبة الأسد و يوفر عليك أن تكون ضحيّة فورة غضب.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

هل ستسمح لبعض الزملاء بتكوين تحالف مصالح ضدك لمجرد أنك تحارب الظلم وعدم تكافؤ الفرص؟ قم بتأمين نفسك وتكوين جبهتك الخاصة مع من إتفقت أهدافهم مع أهدافك ،لاتقف وحيداً أمام أعدائك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

فرصة تنتظرها بفارغ الصبر قد تُتاح لك فهل ستكتفى بالمشاهدة ؟ تعاونك مع حلفاء مناسبين يشتركون معك فى نفس الهدف يقوّى فرص وصولك لهدفك بإذن الله تعالى.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

إحترس من أعداء سرّيين ومُنافسين شرسين يتجسّسون عليك لتخريب عملك، لاتمنح ثقتك وتأكد أنّ هناك أمراً ما لن يعرفه حتى شريكك، لسانك حصانك أبقي أمورك الخاصة لنفسك فقط .

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لاتأخذ قرارك تحت حالة غضب أو سعادة فصاحب الحالة العاطفية لا يُفكر بموضوعيّة، إنتظر حتى تسترجع ثباتك الإنفعالى ثم فكر بهدوء ،وخذ قرارك السّليم على بركة الله تَعَالى.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

لاتبدأ بإرخاء وتليين قبضة يدك على أهدافك الآن بعد أن مسكت بزمام الأمور وتحكمت قبضتك جيداً لتشتت تركيزك بالتفكير بأمور عاطفيّة غير محدّدة الأهداف،ركز على هدف واحد ثم أنجزه لنهايته.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لاتستخف بإنسان صغير مهما كانت قوّته تافهة من وجهة نظرك، لا تبصق فى البئر فقد تضطر للشرب منه، من لاتتحمل رؤية وجهه اليوم قد تركض غداً خلفه.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تبدو الريح تسير بماتشتهى سفينتك ،إيقاعك هادئ رغم أن ماحولك قد أصابه لوثة جنون ، حافظ على مُحيطك الخاص ولاتسمح لأحدهم بتوريطك فى مشاكله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى