توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 20 ( آذار ) مارس 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

أهملت الكثير من الأعمال في الفترة الأخيرة عليك أن تحاول اليوم إعادة الإمساك بزمام الأمور و تحصل اليوم على معلومات مهمة تساعدك في تنفيذ أفكار لمشروعك الجديد و واجه الحبيب وحاول أن تفهم وجهة نظره قبل أن تتسرع في أحكامك عليه ولا تنفعل عليه و تفقد أعصابك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

الاعمال تضغط عليك اليوم وتجد أن الأمور تعاكسك لكن تحلى بالصبر فلا يمكن أن تصل الى النتائج سريعاً و أظهر المزيد من الإهتمام بالحبيب ولا تتجاهله.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لديك الكثير من المواعيد المهمة التى تحرص على حضورها و الالتزام بها و تصر اليوم على موقفك وقراراتك في العمل مما يثير إنزعاج البعض خذ الأمور بحسن نية فالحبيب لا يقصد ما يقوله أحياناً.و عليك أن تعرف كيف تختار الوقت المناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الإرتباط.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تمر بيوم مصيري فبعض التغيرات ستؤثر على مصيرك في العمل و قد تخطئ اليوم في بعض القرارات عليك ان تفكر جيداً كيف تصححها و تتعرض لإنتقاد من الحبيب يؤثر بك ويجرح مشاعرك. حاول أن تتفهم مشاعره أكثر وأن تعطيه فرصة للتعبير عن مشاعره.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

يعود النشاط الى عملك من جديد بعد فترة من الركود و بعد أن كنت تشعر بأنك تائه ولا تعرف ما تقوم به و لا تفرض على الحبيب شروط أنت لا تستطيع أن تلتزم بها.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

ينحصر على تفكيرك اليوم على تيسير توقيع بعض العقود الهامة وعليك أن تهتم بمعرفة تفاصيل العمل كافة وأن لا تهملها و تحاول أن تغير من بعض الصفات التى لا تعجب الحبيب بك و تتحسن الظروف مما يعطيك المزيد من الفرص للتقرب منه.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

أوضاعك المادية لا تسر أبداً عليك أن تجد حلول سريعة و عليك أن تستعد خلال الفترة القادمة الى المزيد من العمل المرهق و أنت تعرف كيف تجذب الحبيب فلا تتردد فأمورك العاطفية جيدة وتتفق معه في الكثير من النواحي.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تشعر بالراحة والإستقرار في عملك على الرغم من كثرة و تعرف ما الذى يقرب الحبيب منك فلم التردد؟ ما عليك إلا أن تقضي أمسية رومانسية برفقته وتتقرب منه أكثر.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تشعر أن عملك الحالي لا يلبي طموحاتك وتبحث عن فرصة بديلة لكن لا تكن مزاجياً وحاول أن تتعامل مع زملاء العمل بشكل طبيعي و عليك أن تعرف كيف تهدئ من الأمور بينك وبين الحبيب

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الأعمال تتراكم من حولك ولا تجد الوقت المناسب لإنهاء الأمور الروتينية لكن عليك أن لا تتنازل عن مبادئك مادمت تدرك أنك على حق فيما تقوم به و إن كان هناك ما يزعجك من الحبيب فالصراحة أفضل طريقة لحل هذا الخلاف لكن لا تفسد العلاقة بينك وبينه بسبب بعض الشائعات.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عليك أن تتحلى بروح المغامرة وأن لا تخشي التحديات مهما كانت و حاول أن تستغل مهاراتك في التفاوض اليوم لتحقيق المزيد من الصفقات و انسى العمل قليلاً واهتم بالحبيب فهو يتصرف بطريقة عصبية اليوم.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

لا بأس إن أنتقدك أحدهم و اقبل النصيحة كما هي و حاول أن تستغل هذااليوم بكل الفرص المتاحه لك و تتمتع بجاذبية لا تقاوم اليوم والكل يطلب ودك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى