توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 20 (حزيران ) يونيو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

برهن للجميع أنك تملك الكفاءة والخبرة اللازمة وانطلق في استثماراتك بشجاعة. مع الحبيب ناقش بعض المواضيع الحساسة والعالقة وتوصلا إلى حلول إيجابية.

برج الثور20نيسان -20 أيار

اعمل بجهد للوصول بعملك إلى المستوى المطلوب وأثبت قدرتك أمام الزملاء. تقرّب أكثر من الحبيب واعمل بشتى الطرق لإسعاده، فهو ينتظر ذلك منك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

واجه الصعوبات والمشاكل بجرأة لأن الهروب يفاقم الأمور ويزيدها سوءاً . تنازل عن بعض مواقفك للحفاظ على علاقتك بالحبيب وتحقيق التناغم بينكما.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تحلَّ بالصبر، تحتاج الأمور إلى بعض الوقت لتتبلور وتأخذ مسارها الصحيح. يحاول شخص من الجنس الآخر التقرب منك والتعبير عن إعجابه بك افتح قلبك و تقبل ما سيقول لك.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

لديك الفرصة للتقدم في عملك أو حتى الحصول على ترقية أو مكافأة مادية. تفتح صفحات قديمة مع الحبيب ما يدفعه إلى التفوه بكلام قاسي غير مقصود.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

انتبه إلى مصروفك وطريقة إسرافك للمال فوضعك المالي في خطر. يحاول أحد الأشخاص إحداث فتنة بينك وبين الحبيب ولكنه يفشل.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تعمل بجهد لتتمكن من تسديد ديونك وتعويض الخسائر التي تعرضت لها. لا تدع العائلة تتدخل في علاقتك بالحبيب لأنها ستزيد الأمور سوءاً بينكما.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

استعمل ذكاءك واعمل بجهد للتعويض عن الخسائر التي واجهتها أخيراً. كن إلى جانب الحبيب خصوصاً في هذه الفترة وامنحه حبك وتعاطفك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لا يمكنك الحصول على أي نتيجة إيجابية إذا تابعت الاتكال على الآخرين. ابتعد عن العناد واستمع إلى ما يقوله الحبيب فقد يكون على صواب.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

. تحسّن في أسلوب عملك يدفع أعمالك التجارية إلى الازدهار والنجاح. يرضيك وضعك العاطفي ولا تريد أن تغيّر أي شيء في علاقتك بالحبيب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تعيش فترة عادية، فليس هناك أي مفاجآت أو صعوبات تلوح في الأفق. تمضي وقتاً طويلاً مع الحبيب تنسى فيه المحيطين بك وتركّز على إرضائه.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تبدأ عملاً جديداً أو تتلقى فرصة عمل ذهبية تكون بادرة خير عليك. كن أكثر وداً مع الحبيب واطوِ صفحات الماضي التي سببت لك آلاماً مبرحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى