علاقات اجتماعية

إليك بعض الـ همسات لصباح سعيد برفقة زوجك

ننسى أحياناً أن الصباح هو الأساس لبقية اليوم؛ فيمكن بتخصيص القليل من الوقت والجهد، أن يحسن علاقتنا مع الشريك، والصباح ليس فقط لتحضير الأطفال للذهاب إلى المدارس، أو للتحضير للذهاب إلى الاجتماعات والمهمات، والتي تعد أهم الأشياء اليومية في حياتنا؛ بل هناك أمر آخر غاية في الأهمية، وهو علاقتنا الأسرية، التي تعد أساس المنزل وقاعدته الأساسية.لذلك هناك بعض الإستراتيجيات و الهمسات لصباح سعيد التي من الممكن اتباعها للقيام بها في الصباح، والتي من شأنها تحسين علاقتك مع زوجك، وإضفاء جو إضافي من الاهتمام والرومانسية، ومنها:

بعض الهمسات لصباح سعيد برفقة زوجك
الاستيقاظ باكراً وقضاء وقت شاعري:

هل تتذكرين كيف كان صباح أول يوم زوجك لك؟ عليك جعل صباح كل يوم مثله؛ فقومي بتحضير القهوة أو الشاي أو مشروب زوجك المفضل وبعض المقبلات الخفيفة، وأيقظيه باكراً قبل موعده المعتاد بـ 10 دقائق ليشاركك الإفطار، وأخبريه عن مدى سعادتك بتقبله للأمر، وأنك تتمنين تكراره يومياً؛ فذلك سوف يعمل على شحن طاقتكما من جديد.

الإيجابية:

احذري من بدء يومك بمزاج سيئ أو مشاجرة؛ فذلك سوف يؤثر سلبياً على بقية اليوم؛ حيث يقوم بنشر الشحنات السلبية في الأجواء، والتي تؤثر بدورها على محيطك الخاص وأسرتك وزوجك، وقد يجعل زوجك لا يرغب في العودة إلى المنزل؛ للهروب من المشكلات؛ لذلك احرصي على بدء يومك بكل ما هو إيجابي.

جولة صباحية:

قد يكون الأمر صعباً على البعض، لكنه مفيد للغاية؛ فهو يحسن علاقتك وجسدك وحالتك الصحية؛ فقيامك بجولة صباحية مع زوجك، يجدد نشاط اليوم، ويقوي الترابط بينكما، كما أنك سوف تلاحظين تحسناً كبيراً في صحتكما البدنية والنفسية والعاطفية كذلك.

الرسائل والمكالمات العاطفية:

إذا استيقظ زوجك وذهب إلى العمل دون وداعك، لا تجعلي ذلك سبباً للشجار. بل اجعليه حافزاً له لكي يعلم مدى اهتمامك به. فقومي بالاتصال به وأخبريه بمدى اشتياقك إليه. كما وقومي بإرسال بعض العبارات العاطفية والرسائل الصباحية التي تنم عن حبك وشوقك له. فذلك سوف يجعله يتوق دائماً للقدوم إلى المنزل عوضاً عن النفور منه.

الصباح هو بدء إشراقة جديدة ويوم خالٍ من تعقيدات الأمس. اجعلي كل صباح بمثابة يوم جديد من التفاؤل والسعادة والأمل. ولا تدعي للخلافات أو المشاحنات مدخلاً ليومك. وقدمي بعض التنازلات لبدء يومك بإشراقة الشمس. بعيداً عن المشاجرات والخلافات التي تؤثر سلباً على حياتك الزوجية، وقد تنفر زوجك من المنزل.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى