علاقات اجتماعية

حركات يقوم بها زوجك وتكشف ما يفكر به تجاهك… اكتشفي معناها

تساهم بعض حركات الجسم مثل طريقة الجلوس والتعبير بواسطة اليدين والتثاؤب وغيرها في كشف الكثير من أسرار الحياة الزوجية. لكن من الضروري الانتباه تحديداً إلى تلك التي يقوم بها زوجك . فهي قد تفشي الكثير من مشاعره تجاهك.

حركات يقوم بها زوجك وتكشف ما يفكر به تجاهك… اكتشفي معناها

طريقة إلقاء التحية

-إذا كان زوجك يلقي التحية عليك عند دخوله إلى المنزل واضعاً إحدى يديه على كتفك، فهذا يدل على أنّه ينجذب إليك ويشعر بالشوق إليك. وفي حال وضع يده على كتفك الأيسر فهذا يعني أنه يرى فيك الصديقة المقربة والمفضلة. أما إذا وضع يده على كتفك الأيمن فهذا يشير إلى أنّه يطلب منك الاهتمام به بطريقة أفضل مما تفعلين.

– إذا ألقى زوجك التحية رافعاً يده من بعيد فهذا يشير إلى أنّه يفضل الحفاظ على استقلاليته وأن يدعك في المقابل تتمتعين باستقلاليتك. فالزواج لا يشكل بالنسبة إليه قيداً أو سجناً بل هو مساحة لتشارك الحياة مع ترك مساحة للتنفس.

-أما إذا قام باحتضانك فهذا يدل على أنه شديد التعلق بك وينوي تمضية حياته إلى جانبك.

حركات اليدين

-إذا كان زوجك يتحدث إليك محركاً يديه نحو الخارج أو في اتجاه جسمه فهذا يعني أنه يسعى إلى جذب انتباهك ويريد القول إنه يهتم لرأيك.

– في حال كان يسند مرفقه إلى طاولة أو كرسي فهذا يدل على أنّه يهتم بمشاعره عادة من دون الاكتراث غالباً لتلك الخاصة بك.

-إذا كان يجلس معك ويشبك أصابع يديه ويتجه برأس في الاتجاه المعاكس، فهذا يشير إلى أنّه يشعر بالانزعاج وبعدم قدرته على تفهم وجهة نظرك أو الاستماع إلة ما تقولين.

لمس الشعر

قد تلاحظين أن زوجك يلامس شعره في الكثير من الأحيان. وهذا يحمل الكثير من الدلالات وإليك أبرزها.

إذا كان يسرّح شعره من أحد جانبيه بواسطة يديه بين الحين والآخر، فهذا يدلّ على أنّه لا يتحلى بالصبر ويريد دائماً أن تلبي مطالبه بأقصى سرعة ممكنة.

في حال كان يلامس مقدمة شعره فقط. فهذا يشير إلى أنّه لا يثق بمقدار حبك له. ويحتاج دائماً إلى أن تثبتي له ذلك.

– أما إذا كان يضع يديه على شعرك ويبعد الخصلات عن وجهك فهذا دليل على أنّه يحب تمضية معظم وقته برفقتك.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى