علاقات اجتماعية

كيف تجعلين زوجكِ يحبّكِ أكثر في دقيقة واحدة فقط؟

مَن قال أنّ إنجاح العلاقة الزوجيّة يتطلّب وقتاً طويلاً وبذل الكثير من الجهد؟ إنّ الأمور الهامّة والأساسيّة تكمن في اللفتات الصغيرة ذات المفعول الكبير، والتي تظهر لشريككِ مدى حبّكِ له. إن كنتِ تسعين إلى تعزيز علاقتكِ مع زوجكِ لا تبحثي كثيراً ولا تضيّعي وقتكِ على الأشياء السطحيّة. نقدّم لكِ أدناه يا عزيزتي 5 طرق بسيطة للغاية. لن تأخذ إلّا دقيقة واحدة من وقتكِ. تجعلين زوجكِ يحبّكِ أكثر. وتضمن لكِ علاقة زوجيّة ناجحة تحسدكِ عليها صديقاتكِ.

كيف تجعلين زوجكِ يحبّكِ أكثر في دقيقة واحدة فقط؟

عانقي زوجكِ يوميّاً لمدّة 30 ثانية على الأقلّ: بهذه الطريقة تعزّزين هورمون الأوكسيتوسين ومادة الدوبامين اللذان يلعبان دوراً أساسيّاً في الإحساس بالمتعة والسعادة، مما يشعره بالدفء والحنان أيضا.

أرسلي له رسالةً قصيرة لطيفة خلال النهار: خطوة ستسعده بالطبع، فما أجمل من التعبير عن الحبّ وإظهار الاهتمام وسط زحمة العمل والضغوطات النفسيّة.

اشكريه وعبّري عن مدى روعته كزوج: يحبّ الزوج أن يشعر بالتقدير، فاشكري زوجكِ على الأمور الصغيرة التي يقوم بها من أجلكِ. كما يمكنكِ ببساطة مجرّد القول له أنّه مذهل وأنّكِ سعيدة لإمضاء حياتكِ معه.

اسأليه عن يومه: يريد شريككِ أن يشعر بأهميته، خصوصاً في نهاية يوم طويل. اسأليه عن يومه واستمعي إليه يشكو لكِ عن مشاكله في العمل، سانديه واظهري له الدعم المعنويّ. بالتالي تتعزّزين التواصل والترابط بينكما.

حثّيه على ملاحقة أحلامه: شجّعي زوجكِ ألّا يفقد روحه الشابّة وساعديه على تحقيق كافة طموحاته المستقبليّة سواء على الصعيد العمليّ أو الشخصيّ. من الآن فصاعداً لن تكون حياتكما مملّة على الإطلاق.

 

مجلة جمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى