علاقات اجتماعية

لتفرق بين الحب والإعجاب.. أفعال تصدر من الرجل عندما يقع في الحب

قد يختلط شعور الحب والإعجاب لدى الكثير من الرجال، فلا يعلم الرجل ما هي نوعية المشاعر التي يشعر بها الآن، هل هي مشاعر إعجاب بشخصية المرأة وشكلها، أم أنه قد وقع في شباك حبها دون أن يدري؟ سنعرض لك فيما يلي بعض الأفعال التي ستقوم بها فقط عندما تقع فريسة الحب و لتفرق بين الحب والإعجاب.

تتعارك معها من أجل مصلحتها

عندما تحب فتاة ما، فإنك تكترث لمصلحتها لدرجة قد تفوق أكتراثها هي بمصلحتها، فقد يصل الأمر معك إلى التعارك معها سعيًا لتحقيق مصلحتها وإبتعادها عن المخاطر، ولا تخشى فعل ذلك وتفعله دون تردد مهما كانت العواقب من وجهة نظرك.

تصبح صادقًا مهما كانت العواقب

حبك لفتاة ما سيجعلك صادقًا في أقوالك وأفعالك معها مهما كانت صعوبة فعل ذلك ومهما كانت العواقب، ستجد أن حبك لها يستحق صدقك معها، وستصدق حتى تصدق هي الأخرى معك.

تستمع جيدًا

على عكس عادة الرجال الطبيعية، ستجد نفسك تعشق الاستماع لها ولمشاكلها التافهة عن زعلها مع صديقتها المقربة حول شرائها الفستان نفسه الذي اشترته هي، بل وتجد نفسك تحاول إيجاد حلول لها حتى تنتهي حالة الضيق التي تشعر بها.

ستسعد بسعادتها

عندما تحب ستجد أن سعادتك أصبحت مربوطة بشكل وثيق بسعادتها، فلا تستطيع أن تسعد عندما تكون حزينة، بل وقد تسافر لساعتين متواصلتين فقط؛ من أجل مواساتها في وفاة قطتها الصغيرة، ولن تهدأ حتى تضحك.

ستراها أجمل النساء وتسعى لإشعارها بذلك

حتى وإن لم تكن الفتاة التي تحبها فائقة الجمال أو حتى لم تكن جميلة على الإطلاق، فإنك وبمجرد شعورك بالحب تجاهها ستراها دون وعي أجمل النساء، وستسعى جاهدًا من أجل جعلها تشعر بأنك تراها هكذا وتصدق أنها جميلة للغاية.

تسعى لاستفزازها

لا أعلم لماذا يقوم الرجال بذلك، ولكن عندما يحبون، فإنهم يسعون بشتى الطرق لاستفزاز الفتاة التي يحبونها ، وكأنهم يحاولون إشعال شرارة الرومانسية من خلال تلك المواقف الصغيرة المضحكة.

تذكرك للأمور الصغيرة المتعلقة بها

عندما تقع في الحب، فإنك ستجد نفسك دون وعي تهتم بأدق التفاصيل الخاصة بها. وتتذكرها بشدة. فستجد نفسك تتذكر ما هو مطعمها المفضل. وطعامها المفضل. بل وبرنامجها المفضل. بل ولونها المفضل، ستتذكر الأمور التافهة التي كنت تستغرب تذكر الآخرين لتلك التفاصيل حول من يحبون فيما مضى.

إخبار الجميع عنها

بكل سرور وفرحة ستجد بداخلك حاجة ملحة إلى إخبار الجميع عن فتاتك. سترغب في أن تخبر الجميع أنك على علاقة بتلك الفتاة وإنك تحبها للغاية. ستكون فخوراً بوجودها بجوارك. وتريد أن يراها الجميع بجانبك.

قبيلتها تصبح قبيلتك

عندما تحب فإنك تشعر بأن أصدقاءها وأهلها أصبحوا أصدقاءك وأهلك. ترغب في التقرب منهم بشتى الطرق. لأنك تعلم أنك بتقربك إليهم فأنت تتقرب إليها في الوقت نفسه. بل وإنك ستجاهد لحمايتهم؛ لأنك تعلم أنهم إذا تألموا فإنها ستتألم معهم بطبيعة الحال. وهذا ما لا تريده على الإطلاق.

ستظهر ضعفك لها دون حرج

عندما تحب حقاً، سوف تسمح لنفسه بأن تكون ضعيفاً أمامها لأنك تثق بأنها لا تستفيد ضمنيًا من هذا الضعف، بل إنك تجد راحتك في أن تظهر لها هذا الكائن الضعيف المتعايش بداخلك.

حمل أغراضها دون خجل

من الطبيعي أن يسعى الرجل للظهور في مظهر ذكوري بحت، ليس بضعيف أو خاضع، ولكن مع من يحب سيجد نفسه يحمل أغراضها الشخصية كحقيبتها خلال تواجدهما معاً دون خجل، فهو يحملها من منطلق الخوف والرغبة في راحتها والكثير من العواطف الأخرى الرائعة.

تثق بها ثقة عمياء

بالطبع الثقة قد تكمن في ثقتك في إخلاصها لك وتمسكها بك مهما كانت الظروف أو المغريات، بل وستثق أيضًا فيها لدرجة أنك ستؤمنها على كل أسرارك دون خوف.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى