علاقات اجتماعية

لكي تجذب أنظارهن إليك.. تعلم الخطوات التالية

بالنظر إلى ما يقوم به الرجال لجذب أنظار النساء إليهم سوف نجد الكثير من المواقف المضحكة والتصرفات الغريبة التي يقوم بها الرجال عند التعامل مع بنات حواء. فالتوتر الذي ينتاب بعض الرجال عند التعامل مع النساء يجعلهم يقومون بحماقات متعددة تصرف أنظار النساء عنهم، وتقلل من الجاذبية لهؤلاء الرجال . لذلك في التقرير التالي سوف تتعلم كيف تصبح واثقاً من نفسك وصاحب جاذبية وكاريزما تجذب أنظارهن إليك وأنظار كل المحيطين بك .

لكي تجذب أنظارهن إليك.. تعلم الخطوات التالية
رهبة البداية

عند التحدث مع امرأة ما تكن لها بعض المشاعر أو تشعر نحوها بانجذاب نرجو منك أن لا تشعر بالرهبة والتلعثم أثناء الحديث إليها بل كن هادئاً ولا تجعل التوتر والعصبية تسيطران على حديثك؛ فالانطباع الأول هو أهم الأمور التي تجعل المرأة تكون الكثير من المعلومات عن شخصية الرجل.

لا تكن سهلاً

معنى أنك تبادلت عدة أحاديث مع فتاة أو امرأة ما تشعر بأن هناك توافقاً بينكما لا يعني أن تكون كالكتاب المفتوح بالنسبة لها، بل تمتع ببعض الغموض ولا تتحدث عن جميع أسرارك أو تكشف عن جوانب شخصيتك؛ فالغموض دائماً يجذب المرأة نحو الرجل بسبب الفضول الكبير الذي يتمتعن به .

الالتصاق

ما إن يتعرف الرجل على امرأة تتوافق معه حتى يبدو كالتوأم الملتصق بها وإن كانت العلاقة مجرد إعجاب أو توافق في المشاعر دون تصريح عن المشاعر .
لذلك اترك بعض المساحة للمرأة التي تبادلها الإعجاب ولا تقم بالاتصال بها أو تبادلها الرسائل الإلكترونية كل ثانية بل اتركها هي تأخذ المباردة وتبادر بالاتصال بك .

التفاصيل الدقيقة

بعض المجاملات وملاحظة التفاصيل الدقيقة كنوع العطر أو ارتداء ملابس ذات ألوان مختلفة والإطراء على لون طلاء الأظافر الجديد كل تلك الأمور بلاشك تجذب أنظار المرأة التي تتحدث إليها حتى إن كانت العلاقية بينكما عادية دون مشاعر عاطفية .

ملابسك

من أهم مايجب أن تحافظ عليه هو معرفة كيفية ارتداء الملابس الأنيقة المناسبة لكل تجمع. سواء كانت مناسبة اجتماعية أو عملية، فملابس الرجل تلفت انتباه المرأة .

العطر

ما لايعرفه الكثيرون أن المرأة تعشق روائح العطور الرجالية بشكل كبير. فهناك قصص حب وعلاقات عاطفية بدأت بسبب روائح العطور الرجالية التي فتحت باب النقاش. وبداية الكثير من العلاقات بين الرجال والنساء .
لذلك اختيارك عطرك والمحافظة على أن تكون رائحة ملابسك دائماً ذكية ورائعة أمر لابد من الحفاظ عليه .

الدعابات

لاشك أن الرجل الذي يستطيع إضحاك المرأة ورسم ابتسامة على وجهها هو الأكثر حظاً في الفوز باهتمامها. ولكن يجب أن يعرف الرجل الفرق بين خفة الظل والسخافة. حتى لا ينقلب الأمر من اهتمام وانجذاب إلى كره وتجنب.

كن مختلفاً

تنجذب المرأة دائماً إلى الرجل الذي يتمتع فعلاً بأخلاق الفرسان. فمعرفة كيفية معاملة النساء. وعدم الإساءة إليهن. ومساعدة الغير وعدم الكذب بقدر المستطاع بالطبع والثقة في النفس كل تلك الأمور تجعل الرجل لا يقاوم بالنسبة للمرأة.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى