انضمام نيكول سابا إلى “الهيبة” يعيد خلط الأوراق وتساؤلات عن مساحة دورها؟

أعلنت شركة “صبّاح ميديا” انضمام الفنانة نيكول سابا إلى الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، بعد جلسات مكثفة مع المخرج سامر برقاوي. ووفق البيان الذي صدر عن المكتب الإعلامي للشركة، أنه وقع الاختيار على نيكول سابا للبطولة النسائية في المسلسل، وأنّ الدور الذي ستقوم به هو دور مستحدث، وأنها وقّعت بالأمس عقدها مع الشركة.

مشاركة نيكول سابا في المسلسل، تطرح تساؤلات كثيرة عن دورها ومساحته فيه، خصوصًا وأنّ الشركة المنتجة أكدت أنها ستعلب البطولة النسائية، اي أنها ستكون بطلة العمل الأساسية في مواجهة تيم حسن، في حين برّرت نادين نجيم قبل يومين أنّ سبب انسحابها من الجزء الثاني، هو أنّ المسلسل يتجه نحو البطولة الرجالية. وهذا الامر يدعو إلى الاستغراب، خصوصًا وأنّ نيكول سابا هي نجمة صف أول، ولا يمكن أن تقبل بأي دور، أو أن تشارك بمساحة دور صغيرة.

نيكول سابا التي يُعرف عنها أنها تفضل أن تركز نشاطها التمثيلي في مصر ، لطالما عبّرت عن عدم رضاها عن الدراما اللبنانية، كانت لها اطلالة فيها في العام 2009، من خلال مسلسل “حواء في التاريخ” من كتابة كلوديا مارشليان، وإخراج محمد زهير رجب، كما اطلت في عام 2010 من خلال مسلسل “الحب الممنوع” الذي تقاسمت بطولته مع الممثل باسم مغنية، وهو من كتابة ريتا برصونا، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج مروان حداد، كما أنها خاضت أولى تجاربها في الدراما السورية العام الماضي، من خلال مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” للمخرج هشام شربتجي، والذي تقاسمت بطولته مع عدد كبير من نجوم الدراما السورية، من بينهم: باسم ياخور وكاريس بشار وغيرهما.

يشار إلى أنه سيتم البدء بتصوير مسلسل “الهيبة 2” في مطلع العام 2018، وهو من إخراج سامر برقاوي، وكتابة هوزان عكو، علمًا أنّ الشركة المنتجة أعلنت أنضمام عدد من نجوم الدراما إلى الجزء الثاني، من بينهم الفنان القدير رفيق علي أحمد، الذي وقّع مؤخرًا عقدًا مع الشركة أيضًا، كما ستخوض ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أولى تجاربها التمثيلية فيه، مع تكهنات بمشاركة أسماء أخرى، من بينها الجزائرية أمل بوشوشة.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى