بسمة بوسيل تكشف حقيقة معاناتها من خيانة زوجها تامر حسني

تسبب منشور للفنانة المعتزلة بسمة بوسيل عن الخيانة في إثارة جدلٍ كبيرٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت بسمة مقولة مفادها أنّ المرأة التي تتعرض للخيانة مرّة فهذه مشكلة الرجل، أمّا عند تعرّضها لنفس الخيانة من نفس الرجل للمرة الثانية تصبح هذه مشكلتها هي.

البعض رأى أنّ بسمة تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن علاقتها مع زوجها المغني تامر حسني، وأنها تعرضت للخيانة من زوجها الفنان تامر حسني وأكد البعض أن النجم الشاب هو المقصود بكلامها وانهالت عليها التعليقات التي تطالبها بالرد إن كان زوجها هو المقصود أم لا.

بسمة استجابت بالفعل لتعليقات متابعيها وقامت بالرد عليهم من خلال منشور جديد قالت فيه :”هي من إمتى الخيانة كانت عبارة عن الخيانة الزوجية فقط؟ لقد تابعنا تفاهة الناس وسطحيتهم، يا ريت كل الناس المريضة اللي على صفحتي تعمل انفولو وباش ترتاحو مفيش أي حد معني بالكلام الجملة عجبتني حيث حقيقة.” نافية بذلك كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول معاناتها من خيانة زوجها تامر حسني.

يذكر أنّ بسمة اعتزلت الغناء بعد زواجها من تامر حسني مباشرة وتراجعت عن طرح ألبومها الجديد الذي كانت قد انتهت بالفعل من تسجيل عدد كبير من أغنياته، وذلك بناء على رغبته الشخصية واتجهت إلى مجال تصميم الأزياء بعد اعتزالها الغناء.

 

مجلة سيدتي

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى