حليمة بولند تعلن اعتزالها رسمياً والسبب مفاجأة

لم يتوقع الكثيرون أن يكون زواج الإعلامية حليمة بولند سبباً في اعتزالها مجال تقديم البرامج والفن، خصوصاً أنها كانت تتحدث كثيراً عن عشقها لعملها، ولم تتحدث من قبل عن نيتها للابتعاد عنه لأي سبب.. إلا أن حليمة فاجأت الجمهور منذ ساعات بإعلان اعتزالها رسمياً بعد الزواج، وكتبت الإعلامية الكويتية: «أخجل أن أتمنى من بعدك شيئاً فأنت بالنسبة لي كل شيء لذا أعلن اعتزالي رسمياً».

ونال منشور حليمة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات تعليقات عديدة مابين مؤيد ومعارض لقرارها، وتمنى لها محبوها حياة هانئة مع زوجها الذي رفضت الكشف عن اسمه أو عن هويته.
ونشرت حليمة صورة ضوئية من عقد الزواج لكنها حرصت على أن تخفي بيدها اسم العريس على القسيمة أيضاً، وهو ما لفت انتباه محبيها، وعلقوا على سبب اخفائها لكل ما يتعلق بالزوج بهذه الطريقة، وهو نفس ما فعلته حليمة مع زوجها السابق الذي لم تكشف للإعلام أي معلومات عنه.

يذكر أن حليمة أعلنت خطبتها وعقد قرانها ونشرت صوراً من الحفل لم توضح أي معالم أو أفراد، فيما عدا لائحة التهاني التي كتبت عليها اسم العروسين، لكنها حرصت على ألا يظهر اسم العريس في الصورة.
يذكر أن حليمة فاجأت الجمهور بخبر زواجها، ولم تمهد لوجود أي قصص حب في حياتها خلال الفترة الماضية؛ لذا كان الخبر مفاجئاً للكثيرين.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى